-->

تحميل برنامج البرلنقو 2021 Palringo WOLF APK للاندرويد والايفون

تحميل برنامج البرلنقو 2021 Palringo WOLF APK للاندرويد والايفون
    تحميل برنامج البرلنقو 2021 Palringo WOLF APK للاندرويد والايفون

    تحميل برنامج البرلنقو 2021 Palringo WOLF APK للاندرويد والايفون

    يمكنكم الان تنزيل palringo wolf للاندرويد والايفون ملف APK باخر تحديث لعام 2021 برابط تنزيل مباشر وسريع من موقع ميديا فاير، بالرينغو هو ذاك البرنامج الذي كان اسمه سابقا palringo وفي الفترة الاخيرة تمت تسميته وولف أو wolf تطبيق التواصل مع الاصدقاء بأسلوب مختلف تماما.

    تحميل برنامج البرلنقو 2021 هو برنامج مثالي وفريد من نوعه سوف يمكنك من خلاله أن تتواصل مع أصدقائك بشكل مميز واليوم سنوفر لكم رابط تحميل برنامج البرلنقو بثلاث نسخ مختلفة لكي يعمل معكم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضا ليمكنكم القيام بعمل بث مباشر للألعاب التي تلعبها بكل سهولة ومنافسة كل ما تريد من الاصحاب القريبين منك والبعيدين عنك في جميع الدول.


    تحميل برنامج البرلنقو 2021

    تطبيق palringo wolf هو برنامج تواصل اجتماعي وهو عبارة عن لايف شات بشكل متطور ويختلف عن الكثير من برامج اللايف المشهورة ولكنه يشبه الي حد ما برنامج تانجو لايف اذ أن البرنامج سهل جداً في الاستخدام ولا يحتاج الي وجود خبرة مسبقة لدي مستخدميه كما جاء بإصدار حديث يعمل علي أنظمة الأندرويد بكافة اصداراتها المختلفة وعلي ايفون والحاسوب ويمكنك القيام بتحميله مجانا من متجر التطبيقات جوجل بلاي أو أب ستور.

    شرح برنامج البرلنقو : لكي تتمكن من تشغيل وتحميل برنامج برلنقو الازرق Palringo سوف تحتاج في البداية إلي عمل أكونت علي البرنامج لتبدأ الاستخدام والتمتع بكافة الميزات بشكل مجاني تماما أي أنك تستطيع تكوين صداقات وعمل مكالمات محلية ودولية مع العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم كما يمكنك اللعب مع الأصحاب وتبادل الدعم والايموشنات من خلال البرنامج ولكي يعمل علي هاتفك سيطلب منك السماح ببعض الأذونات كاستخدام الكاميرا والمايك وغيره.


    مميزات تنزيل Palringo palringo apk اخر تحديث 2021

    - تحميل برنامج البرلنقو يتيح لك القدرة علي عمل بث مباشر والتواصل مع الأصدقاء ولكن في سياق معين حيث يمكنكم المحادثة واجراء المكالمات والدردشة والتحدث عن أدائكم في اللعبة من خلال الرسائل الصوتية أو رسائل الفيديو.

    برنامج البرلنقو باصداراته الاسود والازرق والاخضر سوف يمكنكم من متابعة أقوي فيديوهات اللايف وعمل الدردشة الصوتية مع الأصدقاء أو مع أي شخص حول العالم بشكل مجاني.

    - تستطيع الان أن تنشئ مجموعة تضم فيها كل اصدقاءك الذين تعرفت عليهم من خلال اللعب أو الاصدقاء الذين معك من البداية.

    - يمكنك الان أن تكتشف مجتمعات جديدة تهتم بنفس اهتمامك على برنامج palringo wolf.

    - بامكانك انشاء حساب شخصي علي برنامج palringo wolf وعمل بروفايل رائع لنفسك كبطاقة تعريفية لك تضم فيه جميع المعلومات والأشياء المهمة التي قمت بها عن طريق البرنامج.

    - برنامج Download Palringo Apk جاء بمساحة تخزين صغيرة كما يعمل علي نظامي تشغيل أندرويد وايفون.

    - لوجو برنامج البرلنقو أنيق جدا كما يمكنك أن تصنع ثيم خاص بك بلون مميز علي بالرينقو palringo apk 1.4 وتستطيع وضعه علي البروفايل لكي يميزك عن الاخرين ويعرفك الجميع به.

    - يمكنك ممارسة ألعاب برلنقو apk المختلفة ومشاركتها ولعبها مع أصدقائك.

    - يعتبر تحميل palringo برنامج الدردشة المميز بالرينغو لايف شات من أقوي وأهم البرامج في ذلك المجال اذ يحتوي علي العديد من المميزات المتطورة كما يعمل بأسلوب تحكم سهل وسلس للغاية.

    في تطبيق بالرينقو palringo apk 1 شئ مميز وهو أنه يمكنك الحصول علي المال من خلال اللعب حيث أنك وقت ما تفوز في اللعبة سوف تحصل علي عملات وتستطيع أن تستبدلها بمال حقيقي عن طريق الدعم.

    - يمكنك إرسال الهدايا والدعم إلي جميع اصدقائك عن طريق شحن الرصيد وشراء عملات.


    معلومات عامة حول تحميل بالرينغو 2021 Palringo أحدث إصدار مجاناً

    اسم البرنامج : تطبيق بالرينقو Palringo

    الشركة المنتجة : Palringo

    رقم الإصدار V10.7

    نظام التشغيل : android - ios - windows

    اخر تحديث : نوفمبر 2020

    الترخيص : مجاني

    حجم  البرنامج : 52 ميجابايت

    اللغة : متعدد اللغات