-->

تحميل برنامج هوز هير 2021 WhosHere‏ مهكر للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل برنامج هوز هير 2021 WhosHere‏ مهكر للاندرويد والايفون والكمبيوتر
    تحميل برنامج هوز هير 2021 WhosHere‏ مهكر اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

    تحميل برنامج هوز هير 2021 للاندرويد

    whoshere : يمكنكم الان تنزيل تطبيق WhosHere APK v5.8.20 للاندرويد والايفون برابط تحميل مباشر وسريع لتتعرّف على أصدقاء جُدد، برنامج هوز هير WhosHere APK اخر تحديث يعتبر من أشهر البرامج على منصات تشغيل الهواتف الذكية وفي الفترة الاخيرة قد كثر الطلب عليه اذ يعد هو الفرصة الحقيقية لتكوين صداقات جديدة عبر منصة وتطبيق هوزهير.

    منذ أن تم اصدار تطبيق هوز هير وإلى وقتنا هذا قد طرأ علي هذا البرنامج العدد الكثير من التحديثات الجديدة كما تم أيضا تعزيز سبل أمن المعلومات به لكي يصبح استخدامه امن جدا بالنسبة للمستخدمين ويكون اكثر متعة، الان سوف تستمتع بكل لحظاتك عند فتح تطبيق WhosHere مهكر وذلك لأن ملايين المستخدمين النشطين موجودون على هذا التطبيق جميعهم بانتظارك لتتعرف عليهم وعلي كل ما يهتمون به.


    برنامج هوز هير 2021

    تطبيق هوز هير بلس apk هو ليس مجرد تطبيق تواصل اجتماعي فقط مثل التطبيقات التي نعرفها مثل واتساب أو فيسبوك ولكن هذا التطبيق مثالي ويتمتع بميزات وأدوات متطورة وفريدة من نوعها فبعد تحميل whoshere سوف تكون قادرا على أن تتعرف على أصدقاء جديدة من جميع الأماكن حول العالم حتي ان لم تكن تعلم شيئا عنها، كل ما عليك هو تحميل هوز هير 2020 apk لكي تتعرف على أصدقاء جدد وتكوين شبكة علاقات جديدة مع اشخاص مختلفين من كافة الدول.

    شرح برنامج هوز هير

    تطبيق هوز هير لتكوين الصداقات هو تطبيق اجتماعي ورائد في مجاله فمنذ أن تم إطلاق تطبيق whoshere عام 2008 وهو يعد واحدا من ضمن أفضل التطبيقات التي تهتم بمجال التواصل الاجتماعي حيث بواسطته يمكنك التعرف على موقعك ومواقع الأشخاص الآخرين أيضا من خلال خاصية الـ GPS اذ يتم توصيلك بالأشخاص القريبين منك بمنتهى السهولة، كما لا يسمح لك بالاستفادة الكاملة من ميزة الحسابات الشخصية للآخرين على برنامج whoshere إلا إذا قمت بعمل اشتراك شهري أو سنوي ودفع المال مقابل اشتراك مرتبط بوقت معين.


    تطبيق WhosHere‏ مهكر apk اخر تحديث مجانا يتمتع بوجود الكثير من المميزات والخصائص المتطورة بشأن الأمان والخصوصية اذ تجعلك لا تشعر بالقلق بخصوص الاستخدام واختراق معلوماتك من قبل المتطفلين حيث يمكنك أن تقوم باخفاء اسمك ورقم هاتفك الشخصي عند تفاعلك مع شخص أخر أو وقتما تقيم دردشة نصية أو فيديو أو مكالمات صوتية مثلما تستطيع أيضا أن تسمح للشخص الآخر بأن يتعرف على معلومات الخصوصية التابعة لك عندما تكون متأكد تماما من مصداقية هذا الشخص وأنه لن يستغل بياناتك بشكل خاطئ.

    مميزات برنامج هوز هير النسخة المجانية

    - يمكنك أن تقوم بعمل حساب شخصي على برنامج WhosHere‏ اخر اصدار للاندرويد 2021 باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على gmail أو أي hdldg أخر.

    - بعد تحميل هوز هير WhosHere‏ اخر اصدار للاندرويد 2021 يمكنك ربط البرنامج بحسابك الشخصي على فيس بوك إذا كنت ترغب في طريقة اسهل واسىع لعمل الحساب الشخصي.

    - whoshere مهكر يمكنك من الوصول بسهولة إلى جميع الأصدقاء الموجودين بالقرب منك أو أشخاص بعيدين فمثلا إن كنت مقيما في مصر تستطيع الوصول إلى حسابات شخصية تابعة لأشخاص في السعودية أو المغرب أو أمريكا أو أي بلد أوروبي كما سوف تجد الأشخاص الموجودين في مدن مصر.

    - يدعم تنزيل هوز هير الاصدار القديم والجديد جميع الهواتف المحمولة الاندرويد والايفون كما حجمه صغير وذلك لكي يعمل بقدرات كل الهواف الضعيفة والمتوسطة.

    - تستطيع الان عمل البروفايل الخاص بك بالطريقة التي تريد ونشر صورك وفيديوهاتك وكل اهتماماتك.

    - برنامج هوز هير للأندرويد سوف يمكنك من عمل دردشة خاصة بينك وبين الشخص الأخر ومشاركة صورك مع الاخرين بشكل سريع.

    - تنزيل WhosHere apk 2021 مهكر‏ يمنحك القدرة علي عمل حفظ لحسابات الأخرين المفضلة لديك.

    - برنامج whoshere سوف يسمح لك بالبحث في الحسابات الشخصية للملايين من الأشخاص الذين يهتمون بما تهتم به أنت فمثلا إن كنت تهتم بالموسيقى أو الغناء أو كرة القدم أو المسلسلات أو الأفلام فسيظهر لك بشكل تلقائي أصحاب الحسابات الذين لهم نفس الميول الخاص بك والاهتمامات.


    تنزيل هوز هير للكمبيوتر

    هوز هير ويب هي الصفحة الرسمية لتطبيق WhosHere وحتى الآن هو لا يمتلك نسخة كاملة مخصصة للويندوز مثل الاندرويد ولكن يمكنك في نفس الوقت تشغيله بطريقة تشبه فكرة صفحة واتساب ويب، فإذا كنت ترغب في تشغيل برنامج WhosHere للكمبيوتر كل ما عليك هو الإتجاه إلى صفحة web.whoshere.net كما يجب العلم أنك سوف تحتاج في البداية إلى تسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك.

    معلومات عامة تحميل هوز هير إصدار 2021

    إسم التطبيق : WhosHere

    رقم الإصدار : V5.8.20

    آخر تحديث : ديسمبر 2020

    الحجم : 15 ميجابايت

    الشركة المنتجة : WhosHere, Inc

    إسم الحِزمة : com.whoshere.whoshere

    تنزيل WhosHere android‏ مهكر apk جاهز اخر اصدار برابط مباشر