-->

تحميل لعبة حرب المجرة الشرسة جلاكسي أتاك Galaxy attack 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة حرب المجرة الشرسة جلاكسي أتاك Galaxy attack 2021 للاندرويد والايفون
    تحميل لعبة حرب المجرة الشرسة جلاكسي أتاك Galaxy attack: Alien Shooter 2021 للاندرويد والايفون

    تحميل جلاكسي اتاك 2021 للاندرويد والايفون

    يمكنكم الان تنزيل لعبة حرب المجرة الشرسة جلاكسي اتاك الين شوتر Galaxy attack: Alien Shooter APK اخر تحديث 2021 لهواتف الاندرويد والايفون، حيث اليوم سوف نعرض لكم في هذا المقال علي موقعنا فنان تك شرح مفصل عن تحميل لعبة جلاكسي اتاك Galaxy attack: Alien Shooter XAPK برابط مباشر بحجم 104.4 ميجابايت من ميديا فاير، تابعوا معنا.

    لعبة جلاكسي اتاك 2021 هي واحدة من أقوى الألعاب الكلاسيكية التي اشتهرت كثيرا وامتلأت بها الهواتف الذكية وذلك لكونها تتميز بسهولة التحكم واللعب وتحمل فكرة شيقة للغاية، كما يمكنك لعبها اوف لاين بدون الاتصال بالإنترنت وهذا الأمر جعل لعبها متاح على هاتفك الذكي في أي وقت وأي مكان، حيث أنها لعبة خفيفة لا تحتاج منك سوى نقرات بسيطة لكي تحرك الطائرة الخاصة بك التي تقاتل بها اضافة الي أن القتال بها يكون في الفضاء الواسع وسط عدد كبير من الأعداء.


    نبذة تعريفية عن تحميل Galaxy Attack: Alien Shooter‏ apk

    تحميل لعبة جلاكسي اتاك الين شوتر هي لعبة قتالية تمنحك الفرصة في القتال وتعد ضمن أقوي الألعاب القتالية التي تحتوي على إثارة وتشويق ولكنها ليست مثل لعبة شادو فايت 3 من ناحية القتال القوي واستخدام الاسلحة بل هي تعتبر لعبة خفيفة الحجم تمكنك من محاربة الأعداء في الفضاء وسوف يكون هدفك هو حماية الكوكب من الدمار عن طريق مقاتلة المزيد من الأعداء باستخدام طائرات حربية وسفن فضائية موجودة داخل لعبة Galaxy Attack Apk.

    لعبة Galaxy Attack للآيفون والاندرويد تمتلك قدرات متطورة يمكنك أن تستخدمها مع الأسلحة والليزر هذا بالاضافة الي رسومات جميلة ومذهلة ووجود أكثر من 120 مرحلة مختلفة تزداد الصعوبة فيهم تدريجيا ويجب عليك أن تستخدم المهارات الكاملة في اللعب وأنظمة التحكم وذلك لكي تقوم بالقتال بشكل دائم وتحافظ على حياتك والسفينة كما عليك أن تقوم بوضع الخطط التكتيكية التي تسمح لك أن تقاتل جميع الطائرات الصغيرة والكبيرة وتحصد الكثير من الجوائز والمكافآت.

    طريقة لعب لعبة جلاكسي اتاك علي الاندرويد والايفون

    كيف تلعب لعبة كلاكسي اتاك؟ لعبة جلاكسي اتاك أو لعبة حرب الفضاء الطاحنة التحكم فيها واللعب يكون داخل الطائرة الفضائية أو السفينة الفضائية التي سوف تقاتل بها أفواج غريبة من الأعداء جميعهم قادمون إليك بشكل رأسي، حيث أن الهدف الأساسي فيها هو حماية الفضاء المحيط بالكرة الأرضية من هجوم الأعداء وعند تقدمك في مستويات اللعبة يمكنك القيام بترقية مستوى سفينة الفضاء الخاصة وتغير شكلها وزيادة قدرتها على إرسال مقذوفات أكثر تأثيرا وقوة مثل أشعة الليزر.


    يمكنك اللعب في جولات لاعب ضد لاعب أو لاعب ضد ثلاثة لاعبين قم بتوجيه سفينة الفضاء إلى أي مكان تريدها أن تضرب فيه ويكون ذلك عن طريق سحبها بإصبعك نحو اليمين واليسار والأعلى والأسفل حيث يخرج الأعداء من على جانب الشاشة ومن أسفل كما أن المقذوفات تنطلق من سفينة الفضاء بشكل تلقائي وتستطيع عبر لمس الشاشة أن تقوم بجمع كل المتعلقات التي تسقط من الأعداء أثناء وقوعهم وسوف تكسب بعض الترقيات المهمة للسفينة الفضائية لكي تكون قادرة على مواجهة المستويات الأصعب.

    مميزات تحميل لعبة جلاكسي اتاك 2021

    - تحميل لعبة جلاكسي اتاك يوجد بها وضع متعدد اللاعبين اون لاين عبر الاتصال بالانترنت.

    - تم التعديل علي جودة الصورة لكي تتلاءم مع شاشات أجهزة التابلت وباقي الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة.

    تحتوي علي الكثير من المهمات الشيقة ويمكنك استخدام المهارات النشطة أثناء معركة الفضاء.

    - يوجد في لعبة  Galaxy Attack Apk أكثر من 160 مستوى تختلف صعوبتهم بالتدريج.

    - يمكنك ترقية سلاح السفينة بمجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المقذوفات النارية والليزر.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة جلاكسي اتاك 2021

    إسم اللعبة : Galaxy attack: Alien Shooter

    رقم الإصدار : 35.1

    آخر تحديث للعبة : أغسطس 2021

    الحجم : 104.4 ميجابايت

    اسم المبرمج : OneSoft

    اسم الحزمة : com.alien.shooter.galaxy.attack

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK سوف تحتاج الي معرفة شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد، لذا صديقي قم بتنزيل ملف alien.shooter.galaxy.attack-v35.1.XAPK تحميل مباشر من الرابط بالاسفل ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح : تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020.

    تنزيل لعبة جالاكسي أتاك للأندرويد والايفون برابط مباشر