U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة جنرال كل الجيوش العربية للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال كل الجيوش العربية للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبه جنرال جميع الجيوش العربية للكمبيوتر

يمكنكم الان تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية Generals Zero Hour للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب استراتيجية علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة القيادة والقهر: الجنرالات - ساعة الصفر Command & Conquer: Generals – Zero Hour هي لعبة حرب وقتال يصبح فيها اللاعب جنرال وقائد عسكري بهدف تجربة الحروب والمعارك العسكرية عن طريق تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية للكمبيوتر واختبار الموهبة والذكاء في وضع الخطط الاستراتيجية لخوض أقوى معركة عسكرية في تاريخ الوطن العربي تحدث بين البلدان والدول المختلفة.

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية للكمبيوتر مجانا محدثة باخر اصدار لعام 2022 أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل علي شبكة الانترنت دون مقابل لكافة المتابعين بجرافيك واقعي عالي الدقة ورسوميات ثلاثية الأبعاد ظاهرة توضح للاعب أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب، هذا بجانب وجود تأثيرات مرئية ورسوم متحركة ومؤثرات صوتية بموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية، كما يعد تحميل لعبة Generals Zero Hour الاستراتيجية من أفضل العاب حرب الجيوش على مر التاريخ لاحتوائها علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة جينرالز C&C Generals Zero Hour الاصلية

تحميل لعبة جينرالز C&C Generals Zero Hour الاصلية من غير اضافات هي لعبة مجانية بصورة كاملة علي شبكة الانترنت دون أي مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وقد تم تطويرها في شهر سبتمبر عام 2003 بواسطة أسباير ودينجر كلوز غيمز وقام بنشرها أسباير وإلكترونيك آرتس وماك سوفت جيمز ضمن سلسلة كوماند أند كنكر بنسخة تعمل علي ماك أو إس ومايكروسوفت ويندوز وأنظمة تشغيل ماكينتوش، وعند صدورها حازت على جائزة سبايك لأفضل لعبة على جهاز الحاسوب مما جعلها تنول شعبية وانتشار في مختلف الدول ويقوم بتنزيلها ملايين اللاعبين من كل أنحاء العالم.

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية تعد واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية الموجودة على الإنترنت والسبب أنها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر القوية والضعيفة دون أن تتطلب مواصفات خيالية لكي تشتغل، هذا بالاضافة الي وجود حرية كاملة في اللعب اذ يمكن لك التخطيط للمعركة وتكوين جيش قوي وتدريبه جيدا ثم وضع استراتيجيات صحيحة تضمن لك الفوز والتخلص من الأعداء وجميع الجيوش المنافسة لك في ساحة القتال الواسعة، ويجب عليك أن تكتسب خبرة ومهارة قتالية تساعدك علي تخطي المراحل واكمال المهام حيث أن الصعوبة هنا تزداد بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة لاخري.


مميزات تحميل لعبة جنرال جيوش العرب للكمبيوتر

- تحميل لعبة جنرال زيرو اور من ميديا فاير مضغوطة هي لعبة مجانية تماما دون مقابل ومتوفرة علي شبكة الانترنت لجميع المستخدمين.

- لعبة جنرال الجيوش العربية تشتغل بجرافيك عالي الجودة ورسوميات واضحة ومؤثرات صوتية ومرئية تزيد من واقعية اللعب.

- الحرية الكاملة في تخطيط المعركة وتكوين الجيش ووضع الاستراتيجيات التي تضمن لك الفوز في المعارك على الجيوش المختلفة.

- لعبة جنرال Generals Zero Hour يوجد بها 3 حملات متنوعة وكل حمل منهم تضم 5 مهام يتعين عليك اكمالهم لتحقيق الفوز.

- تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية للكمبيوتر متوفر بنسخة خفيفة وحجم صغير تدعم العمل علي جميع أجهزة الحواسيب.

- يمكنك الحصول علي ترسانة ضخمة من الأسلحة المتنوعة في لعبة جنرال زيرو ، كما تستطيع أن تستخدم الدبابات والطائرات في إتمام المراحل بنجاح وتحقق الفوز.

- تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية والاستراتيجية تضم وضعين مختلفين للعب، اذ يمكن لعبها اوف لاين بشكل فردي ضد الجهاز أو لعبها اون لاين عبر الانترنت بأسلوب جماعي متعدد اللاعبين مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم.

- لعبة جنرال الجيوش العربية الأصلية تضم مجموعة كبيرة من الجيوش العربية مثل الجيش المصري والجيش العراقي والجيش اليمني والجيش القطري والجيش الأمريكي.


متطلبات تشغيل لعبة جنرال الجيوش العربية علي الكمبيوتر

نظام تشغيل : Windows 7-8-10

معالج : Intel Pentium 4 or later

ذاكرة عشوائية : 1 جيجا رام

مساحة تخزين متوفرة : 70 جيجا بايت

كارت شاشة : GeForce2

تتطلب برنامج دايرت اكس DirectX

تنزيل لعبة جنرال جميع الجيوش العربية للكمبوتر برابط مباشر ميديا فاير




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة