-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة قيادة السفن في داخل البحر للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة قيادة السفن في داخل البحر للكمبيوتر برابط مباشر
    تحميل لعبة قيادة السفن في داخل البحر للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل لعبة قيادة السفن في البحر للكمبيوتر مجانا

    يمكنكم الان تحميل لعبة قيادة السفن من الداخل مجانا للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير ضمن قسم العاب المحاكاة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة محاكاة السفن الأروبية European Ship Simulator هي لعبة تحاكي قيادة السفن العملاقة في أعالي البحار والمحيطات في جيم بلاي واقعي مليئ الإثارة والمغامرات ووجود العديد من المراحل والمستويات والمهام التي يجب علي اللاعب اكمالها في لعبة قيادة السفن الحقيقة European Ship Simulator الجديدة، كما تشتغل بجرافيك عالي الجودة ورسوميات واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الدقيقة أثناء اللعب.

    تحميل لعبة قيادة السفن من الداخل برابط واحد مباشر مجانا للكمبيوتر أصبح جاهز ومتوفر بشكل كامل لكافة المتابعين، وتعد لعبة ايرو بين شيب سيملاتور European Ship Simulator هي لعبة  قيادة سفن عملاقة يحلم بها الكثير من اللاعبين عشاق ألعاب الفيديو، حيث تمنح اللاعب فرصة قيادة السفن الكبيرة والعملاقة في أعالي البحار ويكون هو السائق أو القبطان المكلف بالقيادة وانجاز المهام في تجربة لعب مميزة مليئة بالمغامرات والتشويق، وهذا ما جعلها تحصل علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول اذ قام بتنزيلها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة قيادة السفن من الداخل برابط مباشر مجانا

    لعبة european ship simulator قيادة السفينة الاوروبية للكمبيوتر هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لكل المستخدمين، وهي في الأصل لعبة محاكاة قد تم تطويرها بواسطة شركة Excalibur العالمية وقامت بنشرها Excalibur Publishing بالإصدار الجديد المحدث الذي حاز علي اعجاب الملايين من اللاعبين، حيث نجح الفريق المطور في الفترة الأخيرة من اضافة مجموعة كبيرة من المراحل والمهام الجديدة تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي لزيادة الحماس والمتعة الحقيقية أثناء اللعب، هذا بجانب وجود مؤثرات صوتية ومرئية ورسوميات ثلاثية الأبعاد.

    لعبة قيادة السفن التي تحاكي ارض الواقع european ship simulator هي لعبة قيادة سفن عملاقة بطريقة عصرية تتمتع بجرافيكس عالي الدقة واقعي وتصميمات متقنة وجذابة تغلب عليها الألوان الطبيعية، كل ذلك يظهر في أشكال البحار والسفن والمحيطات أثناء التعرض لعوامل الجو المتغيرة في فترة الأمطار والتقلبات المناخية، حيث أنها تعتمد بشكل كبير علي الواقعية والحركات الحقيقية التي تتعرض لها السفن بناءا علي ظروف الطقس الغير مستقرة في العالم الحقيقي، هذا ما يجعل اللاعب يعيش في جو قيادة السفن الكبيرة ويلعب دور القبطان من أجل أن يظهر مهارته في القيادة داخل البحر.


    مميزات تحميل لعبة European Ship Simulator مجانا للكمبيوتر

    - لعبة محاكاة السفينة الاوروبية European Ship Simulator هي لعبة متوفرة بصورة مجانية علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

    - الإصدار الأخير من لعبة European Ship Simulator قيادة السفن يحاكي قيادة السفن الحقيقة علي أرض الواقع بكل ما يحمله من تفاصيل.

    - يمكن قيادة جميع أنواع السفن في أعالي البحار والمحيطات المتعرضة لتقلبات الطقس والظروف المناخية.

    - لعبة قيادة السفن احدث اصدار تدعم اللغة العربية والانجليزية وغيرهم العديد من لغات العالم المختلفة.

    - لعبه Ship Simulator للكمبيوتر تمنحك حق التحكم الكامل في القيام بتوزيع المهام على جميع طاقم السفينه.

    - لعبه شيب سيموليتر تعطي اللاعب تعليمات مفيدة تساعده علي تسهيل القيادة والتحرك بشكل صحيح.

    - تحتوي علي واجهة مستخدم سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في التعامل مع مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - لعبه Ship Simulator للحاسوب يوجد بها خريطة واسعة تسمح لك باستكشاف المواني التي يمكنك القيادة فيها والقيام بجميع اعمال الملاحه البحريه.

    - متوفرة بنسخة خفيفة وحجم صغير وهذا ما جعلها تشتغل علي جميع اجهزة الكمبيوتر دون أن تتطلب وجود مواصفات عالية.


    متطلبات تشغيل لعبة قيادة السفن في داخل البحر علي الكمبيوتر

    نظام تشغيل : Windows Vista وWindows 7 وWindows 8

    معالج : Intel i3 2.6 أو ما يعادله

    ذاكرة : 4 جيجا بايت رام

    رسومات: سلسلة Nvidia Geforce GTX 470 - ATI Radeon 6900

    مساحة قرص متوفرة : 3 جيجابايت

    تنزيل لعبه Ship Simulator للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير




    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع