U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة اتس تيك تو 2022 It Takes Two للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة اتس تيك تو 2022 It Takes Two للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

يمكنكم الان تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير اخر تحديث 2022 ضمن قسم ألعاب الحركة والمغامرة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة اتس تيك تو It Takes Two اون لاين للكمبيوتر برابط مباشر هي واحدة من افضل العاب المغامرات الجديدة علي شبكة الانترنت المتوفرة بصورة مجانية تماما دون مقابل بجرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الابعاد وتشتغل علي مختلف اجهزة الحاسوب دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تعمل.

لعبة It Takes Two احدث اصدار 2022 النسخة الاون لاين أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين، وهي تعد من أفضل ألعاب المغامرات الموجودة على مواقع الإنترنت والتي قام عدد كبير جدا من اليوتيوبرز العرب بعمل مراجعة لها علي قنواتهم في الفترة الأخيرة وهذا هو ما جعلها تحصل علي شهرة كبيرة ويقوم بتنزيلها ملايين المستخدمين حول العالم، لكونها لعبة واقعية تحتوي علي مجموعة كبيرة من المراحل والمهام تزداد الصعوبة فيهم بشكل تدريجي لزيادة المتعة الحقيقية والحماس.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة اتس تيك تو للكمبيوتر 2022

لعبة It Takes Two هي لعبة متوفرة بشكل مجاني تماما دون مقابل علي شبكة الانترنت ومتاحة لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة It Takes Two هي لعبة معتمدة اعتماد كلي على اسمها حيث يتم لعبها بواسطة شخصين ولا يمكن لعبها بأسلوب منفرد، وتدور قصتها حول الشخصية الرئيسية الذي يكون اسمها روز Roz وهي التي تعيش بطريقة سحرية عن طريق المغامرة مع مجموعة من الاصدقاء في اطار جيم بلاي ممتع ومسلي مع روز وصديقاتها الفتيات ورحلتهم لاكتشاف الأماكن وحل الألغاز وتدمير الأعداء من أجل تحقيق الفوز.

 لعبة اتس تيك تو للكمبيوتر هي لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة شركة Hazelight Studios العملاقة التي قامت قبل ذلك بصناعة فيلم  الدراما A Way Out الشهير، وتعتمد في طريقة لعبها علي وضع اللعب ثنائي اللاعبين بحيث أن يتحكم كل لاعب في الدمية الخاصة به، كما أن أغلب المهام والمراحل تتطلب أن يكون بين اللاعبان تعاون وثيق، ويتمحور محتوي اللعبة حول قصة طفلة صغيرة تسمي روز نجحت في تصميم دميتين واحدة مصنوعة من الخشب والأخري من الطين لتمثل بهم شخصية والدها كودي الذي كان علي وشك الطلاق وشخصية والدتها مي.


مميزات تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر برابط مباشر

- تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر برابط مباشر هي لعبة مجانية تماما دون مقابل علي شبكة الانترنت لجميع المستخدمين.

- لعبة It Takes Two تعلم المستخدم إتقان العديد من المهارات المختلفة عبر مرور المراحل وانجاز المهام الخاصة بها.

- تعتمد لعبة It Takes Two علي التعاون بشكل كامل بين شريكين في طريقة لعبها.

- القدرة علي دعوة الأصدقاء للانضمام معك في اللعبة عن طريق ميزة Remote Play Together مجانًا وقضاء تجربة مغامرة مثيرة بين شخصين.

- تشتغل أونلاين باستخدام الاتصال بشبكة انترنت عالية السرعة.

- تحتوي علي جيم بلاي مسلي وطريقة لعب ممتعة حيث تقوم أنت وصديقك بتدمير الكثير من الأشياء بهدف هزيمة الأعداء أو الهروب منهم.

- تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر برابط مباشر اون لاين تمنحك القدرة علي التواصل العالمي مع أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم.

- يوجد بها شخصيتين رئيسيتين يمكنك استخدامهم أنت وشريكك وهم شخصية ماي وشخصية كودي.

- جاءت بحجم متوسط يضمن تحميلها علي مختلف اجهزة الحاسوب وتشغيلها علي امكانيات بسيطة دون أن تتطلب وجود مواصفات خيالية.

- تشتغل بجرافيك يحاكي الواقع ورسوميات واضحة تظهر للاعب أدق التفاصيل ومؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي تزيد من المتعة والحماس.


قصة تحميل لعبة It Takes Two 21 للكمبيوتر 

لعبة It Takes Two هي لعبة تعاونية جديدة قامت شركة إلكترونيك آرتس بنشرها وهي عبارة عن لعبة بسيطة وفريدة من نوعها تعتمد على حل الألغاز بين شريكين وإنهاء التحديات والفوز بشكل جماعي، وتدور بداية أحداث القصة بين زوجين تم تحويلهما الي دمى بعد وشك الطلاق والانفصال الذي حدث بينهم بسبب مجهول، لكي تبدأ رحلة الزوجة مي والزوج كودي في فك السحر وتجاوز العقبات والخروج للانتقال الى أجسادهم الحقيقية، ويجب العلم أنك أثناء رحلتك سوف تلتقي بكتاب الحب تحت اسم دكتور حكيم لمساعدتك في استرجاع واصلاح العلاقة بين الزوج كودي والزوجة ماي.

متطلبات تشغيل لعبة It Takes Two علي الكمبيوتر

نظام تشغيل : Windows 8.1 - Windows 10نسخة 64 بت

معالج : Intel Core i3-2100T - AMD FX 6100

حجم ذاكرة الوصول العشوائية : 8 جيجا بايت رام

نوع كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 660 - AMD R7260x

برنامج متوافق : DirectX إصدار 11

مساحة التخزين المتوفرة : 50 جيجا بايت

امكانية التشغيل : تتطلب شبكة إنترنت قوية

تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة