-->

تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود 2021 Minecraft Story Mode للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود 2021 Minecraft Story Mode للكمبيوتر والاندرويد والايفون
    تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود 2021 Minecraft Story Mode للكمبيوتر والاندرويد والايفون

    تحميل ماين كرافت ستوري مود 2021

    يمكنكم الان تحميل لعبة ماين كرافت ستوري مود Minecraft Story Mode v1.37 من اقوى العاب العالم المفتوح والمغامرات بحجم 774 ميجابايت برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير للاندرويد والايفون مع توفير نسخة تعمل علي اجهزة الكمبيوتر واللاب وهي تعتبر أشهر لعبة من سلسلة إصدارات لعبة ماين كرافت والعاب المغامرة مثل لعبة ماين كرافت بيدروك، فهيا تابعوا معنا.

    ماين كرافت ستوري مود هي واحدة من ضمن اقوي العاب المغامرة الممتعة وبالرغم من أنها تعتمد علي عالم ماينكرافت بما فيه من تفاصيل الا أنها تحتوي علي جيم بلاي مليئ بالشخصيات والعناصر الجديدة التي لم تشاهد قبل ذلك في العاب ماين كرافت السابقة مثل  اوفر ورلد واند ونيثر، كما أن لعبة Minecraft: Story Mode يوجد بها حلقات كثيرة ولكن سوف تجد أن الحلقة الاولي فقط مجانية ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة كل الحلقات التالية مجانا عبر تحميل مود APK+OBB من الرابط بالأسفل.


    نبذة تعريفية عن تحميل ماين كرافت ستوري مود

    لعبة ماين كرافت ستوري مود هي لعبة مغامرات شيقة للغاية تختلف كثيرا عن لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشن لكونها تضم 5 حلقات أساسية وعند البدأ باللعب ستقوم أولا بتحديد الشخصية التي سوف تلعب بها سواء ذكر أو أنثي لأنك ستبدأ اللعب بشخصية افتراضية تسمي جيسي Jesse وهي كباقي سلسلة العاب ماين كرافت تعتمد علي كيفية ترتيب كتل الاحجار بشكل صحيح ومقاومة الأبطال الأسطوريين في محاولة التخلص من الدراجون والتنانين الخارقة التي تظهر في نهاية كل جولة.

    قصة لعبة ماين كرافت ستوري مود

    ماين كرافت ستوري مود هي في الأصل لعب مغامرة وتعد ضمن ألعاب تقمص الأدوار يمكن لعبها مع الأصدقاء وخوض مغامرة شيقة معا حيث أنكم سوف تواجهون الكثير من العوائق للوصول إلى منطقة اند كون وأثناء الرحلة تكتشفون وجود خطأ في ترتيب كتل الأحجار التي تتألف من المحارب والمهندس ريدستون وجيفر حيث أن كل منهم لابد أن يتم ضبطه بشكل سليم قبل الوصول إلى منطقة اند كون لمقابلة المحارب جابريل لكي تبتدي مرحلة أخري مليئة بالمتعة والاثارة.

    في لعبة ماين كرافت: ستوري مود الموسم الثاني Minecraft Story Mode يجب عليك أنت واصدقائك في أثناء جيم بلاي لعبة ماين كرافت ستوري سيزون 2 القيام بايجاد الترتيب المثالي للأحجار لكي تنقذوا العالم من الدمار ومن أجل ابعاد الشيطان من الوصول الي هدفه عن طريق انجاز بعض المهام واتخاذ قرارات مهمة وحاسمة نحو مقاتلة الوحوش المخيفة التي تقابلكم في عالم Minecraft الشهير.


    مميزات لعبة ماين كرافت ستوري مود الاصدار الاخير

    - يوجد بها ميزة الانتقال من منطقة الي اخري للاستكشاف ومعرفة الأماكن الهامة.

    - تعتبر ماين كرافت ستوري مود عبارة عن خليط من أكثر من نوع من أنواع العاب العالم المفتوح والعاب المغامرة والعاب تقمص الادوار.

    - يمكنك تحميل ماينكرافت ستوري مود مجاناً برابط مباشر دون اعلانات من أسفل هذه المقالة.

    - امكانية استكشاف الأماكن للحصول علي الأدوات اللازمة للبقاء علي قيد الحياة.

    - لعبة ماينكرافت ستوري مود apk تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

    معلومات عامة حول تحميل ماين كرافت ستوري مود 2021

    إسم اللعبة : ماين كرافت ستوري كود Minecraft: Story Mode

    رقم الإصدار الجديد : v1.37

    آخر تحديث للعبة : أغسطس 2021

    الحجم : 774 ميجابايت

    اسم مبرمج اللعبة : Telltale Games

    اسم الحزمة : com.telltalegames.minecraft100

    شرح تثبيت لعبة ماين كرافت ستوري مود APK+OBB

    في البداية قم بالذهاب للأسفل وابدأ بتنزيل ملف zip الذي يضم جميع ملفات لعبة ماينكرافت ستوري مود ثم بعد ذلك قم باستخراج المحتويات عن طريق أي برنامج فك ضغط مثل برنامج رار وقم بتثبيت ملف apk ثم قم بقص أو نسخ ملف com.telltalegames.minecraft100 ثم ضعه في مجلد android-obb الموجود في ذاكرة الهاتف الداخلية وقم بتشغيل اللعبة وتستطيع الأن الاستمتاع بها.

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم تثبيت ماين كرافت ستوري مود عن طريق ملف XAPK سوف تحتاج الي معرفة شرح طريقة تثبيت ملفات XAPK على الهاتف الاندرويد، لذا صديقي قم بتنزيل ملف com.telltalegames.minecraft100 XAPK تحميل مباشر من الرابط بالاسفل ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح : تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار.

    تحميل ماينكرافت ستوري مود للاندرويد والكمبيوتر والايفون مجانا برابط مباشر