-->

تحميل لعبة ثورة مارفِل المستقبلية 2021 Marvel Future Revolution APK للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ثورة مارفِل المستقبلية 2021 Marvel Future Revolution APK للاندرويد والايفون
    تحميل لعبة ثورة مارفِل المستقبلية 2021 Marvel Future Revolution APK للاندرويد والايفون

    تحميل لعبة ثورة مارفِل 2021 Marvel Future Revolution APK للاندرويد

    يمكنكم الان تنزيل لعبة ثورة مارفل المستقبلية اخر اصدار Marvel Future Revolution 1.1.5 ملفات apk + obb التحديث الاخير 2021 للاندرويد والايفون برابط تحميل مباشر من ميديا فاير بحجم 1.61 جيجابايت مع شرح طريقة التنزيل والتثبيت علي الهاتف المحمول وكيفية اللعب، تابعوا معنا.

    لعبة ثورة مارفل هي واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار والشخصيات علي شاشة الموبايل فكن علي أتم تركيز واستعداد وذلك لأنك سوف تكون جزءا من عالم مارفل المدهش بكل شخصياته وأبطاله المعروفين مثل كابتن أمريكا Captain America وBlack Widow وسبايدرمان الرجل العنكبوت المشهور في كل أنحاء العالم بكافة مغامراته في شوارع المدينة وغيرهم الكثير من الأبطال الخارقين.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة ثورة مارفل المستقبلية 2021

    لعبة ثورة مارفل المستقبلية Marvel Future Revolution للاندرويد والايفون هي لعبة تقمص أدوار RPG للهواتف الذكية في عالم مفتوح تم إطلاقها بواسطة شركة مارفل وهي أحد أقوي الشركات في إنتاج الكثير من الأفلام والمسلسلات المشهورة مثل مسلسل marvel avengers وتتضمن لعبة Marvel Future Revolution حرب أوميغا وضع متعدد اللاعبين 10 ضد 10 اذ تقوم بجمع البلورات عبر ساحة المعركة وربح النقاط بالقضاء على الخصوم وهزيمة الأعداء.

    لعبة Marvel Future Revolution تحتوي علي جيم بلاي فريد من نوعه يوجد به الكثير من المتعة والإثارة والتشويق ولهذا السبب تم تحميلها ملايين المرات من علي متجر جوجل بلاي من قبل اللاعبين المحبين لها في كافة أنحاء العالم وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي يتمتع بها أبطال وشخصيات لعبة مارفل المعروفة لدي الجميع مثل شخصية سبايدرمان وتفاصيل المغامرة الشرِسة التي يعيشها أثناء مقاومة الأعداء في كل مكان.


    جيم بلاي لعبة ثورة مارفِل المستقبلية 2021

    يعتبر طول المعارك من حيث المدة في لعبة ثورة مارفل أطول بكثير من لعبة دراغون سيتي ذات المعارك القصيرة اذ أنك في Marvel Future Revolution يمكنك أن تبدأ طريقك بالتجول في شوارع المدينة لمقابلة العديد من الأعداء الذين يتربصون بك لكي يحاولون هزيمتك والتخلص منك ولكنك تستطيع أن تتخلص منهم بمهاراتك وقدراتك الخاصة ومعرفتك الصحيحة لكيفية استغلال الإمكانيات الشخصية التي تلعب بها.

    كما أن تصميم المعارك في لعبة Marvel Future Revolution يأخذ شكل وطابع خاص بألعاب تقمص الشخصية وهذا بعكس ما نراه في الألعاب الخفيفة ذات الحجم الصغير مثل لعبة جلاكسي اتاك حيث انك في هذه اللعبة سوف تلعب على شاشة الهاتف وعيناك تتحرك وتتجول في كل أماكن الشاشة لملاحقة الأعداء الذين يهجمون عليك بأعداد متزايدة ويخرجون من كل مكان.

    مميزات تحميل لعبة ثورة مارفل 2021

    - تحميل لعبة ثورة مارفل المستقبلية يعد من أقوي ألعاب تقمص الادوار التي تم تصميمها للهواتف الذكية بعد نجاحها الكبير علي أجهزة الكمبيوتر.

    - لعبة Marvel Future Revolution تعتبر هي أول لعبة من نوعها تعمل بجرافيك ثلاثي الأبعاد بتقنية الثري أي AAA على شاشة الهاتف المحمول.

    - الواقعية في تحميل لعبة ثورة مارفل المستقبلية تعتمد علي محرك Unreal وهو الذي يعطي جرافيك اللعبة مظهر الثلاثي الأبعاد حيث ستشعر أنك أمام شاشة التلفزيون وتشاهد أحد أفلام شخصيات مارفل الشهيرة.

    - عند تحميل لعبة مارفل المستقبلية سوف تستكشف جميع اسرار وخبايا عالم مارفل الملوء بالمفاجآت.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة Marvel Future Revolution للاندرويد والايفون

    إسم اللعبة : Marvel Future Revolution

    رقم الإصدار الجديد : 1.1.5

    آخر تحديث للعبة : أغسطس 2021

    الحجم : 1.61 جيجابايت

    اسم المبرمج : Netmarble


    اسم الحزمة : com.netmarble.marvelfr

    كيفية تنزيل لعبة ثورة مارفل المستقبلية Marvel Future Revolution Apk للاندرويد والايفون

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK سوف تحتاج الي معرفة شرح طريقة تثبيت ملفات XAPK على الهاتف الاندرويد، لذا صديقي قم بتنزيل ملف com.netmarble.marvelfr-1.1.5 XAPK تحميل مباشر من الرابط بالاسفل ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح : تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار.

    للاندرويد من متجر جوجل بلاي : MARVEL Future Revolution‏

    للايفون من متجر أب ستور : ثورة مارفيل المستقبلية

    تنزيل Marvel Future Revolution 1.1.5 ملفات APK OBB

    تنزيل من موقع apkpure من هنا : Marvel Future Revolution apk

    تحميل XAPK من هنا : com.netmarble.marvelfr-1.1.5.XAPK