U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة ذا لاست أوف أس 2 The Last of Us للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ذا لاست أوف أس 2 The Last of Us للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة 2 The Last of Us للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

يمكنكم الان تحميل لعبة 2 The Last of Us للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب البقاء علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة 2 The Last of Us للكمبيوتر مضغوطة كاملة هي نسخة جديدة مقدمة باخر التحديثات مجانا للأجهزة الضعيفة من ميديا فاير وتورنت بحجم صغير تعمل علي مختلف أجهزة الحاسوب دون أن تتطلب مواصفات خيالية، كما تشتغل بجرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة تظهر للاعب أدق التفاصيل أثناء اللعب، هذا بجانب وجود رسوميات مرئية وصوتية تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية.

الجزء الثاني من The Last of Us للكمبيوتر أصبح جاهز ومتوفر يشكل كامل مجانا دون مقابل لكافة المتابعين، وتعد لعبة ذا لاست اوف اس 2 الجديدة هي عبارة عن تحديث متطور تمت برمجته للكمبيوتر بعد إصدار النسخة الأولى من لعبة The Last of Us للكمبيوتر بثلاثة أعوام وتم فيها اضافة الكثير من التحديثات والتطورات بناءا علي طلب مستخدمي اللعبة، حيث أصبحت تحتوي علي عدد كبير من المستويات والمراحل التي تزداد الصعوبة فيهم بشكل تدريجي هذا بجانب مجموعة كبيرة من المهام التي يجب علي اللاعب اكمالها لتحقيق الفوز وكسب العديد من الجوائز والمكافئات في اطار جيم بلاي واقعي داخل عالم مفتوح مليئ بالاثارة والمغامرة.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة ذا لاست اوف اس The last Of Us 2 للكمبيوتر

لعبة The Last of Us Part II هي لعبة حركة ومغامرة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني هي لعبة أكشن ورعب وبقاء علي قيد الحياة تم انتاجها بواسطة شركة نوتي دوغ Naughty Dog في شهر ديسمبر عام 2016 ضمن سلسلة Sony The Last of Us Series بعد اصدار الجزء الأول The last Of Us 1 بسبعة أعوام، وقد تم نشرها في البداية عن طريق شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت على أجهزة بلاي ستيشن PS4 والان أصبحت متوفرة لاجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول.

الجزء الثاني من لعبة The Last of Us تم اطلاقه بشكل رسمي علي الكمبيوتر في 29 مايو 2020 علي شكل مدفوع بمبلغ 60 دولار، وهذا ما جعلها لم تصل إلى أغلب اللاعبين علي الرغم من حصولها علي جائزة  The Game Award for Game of the Year كأفضل لعبة لهذا العام، وتدور قصة ذا لاست اوف أس 2 للكمبيوتر حول مرور 5 سنوات علي أحداث The Last of Us 2013 الجزء الأول من لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر، حيث يبدأ اللاعب في التحكم بشخصية ايلي Ellie التي تبلغ من العمر 19 عام والدخول في صراعات ومعارك عديدة مع الزومبي والوحوش والكائنات الغريبة في الولايات المتحدة بعد انتشار الأمراض الخبيثة التي تدل علي نهاية العالم.


مميزات تحميل الجزء الثاني من لعبة ذا لاست أوف أس للكمبيوتر

- لعبة THE LAST OF US 2 للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة متوفرة بشكل مجاني دون مقابل لجميع المستخدمين.

- تحتوي على جيم بلاي واقعي مليئ بعناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة حيث يتم لعبها من منظور الشخص الثالث.

- يوجد بها ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية والأسلحة البدائية التي يمكن للاعب استخدامها للقضاء علي الأعداء.

- تضم عدد كبير من الأعداء الذين يهاجمون اللاعب علي شكل بشر معاديين ومخلوقات أكل لحوم البشر التي تمت اصابتها بسلالة متحولة من فطر كورديسيبس.

- حجم لعبة ذا لاست اوف أس 2 للكمبيوتر كبير مما يدل علي دقة أدائها والتقنية الحديثة التي صممت بها حيث أن حجم تثبيت لعبة The Last of Us Part II يبلغ 100 جيجابايت.

- قصة لعبة THE LAST OF US 2 للكمبيوتر من ميديا فاير واقعية ومشوقة للغاية حيث أن البطل الثانوي للجزء الأول ذا لاست اوف أس 1 يخوض تجربة الجزء الثاني لتكملة صراع إيلي مع الطائفة المسيحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

- في البداية كنت أسال كيف ألعب THE LAST OF US 2 على الحاسوب ولكن بعد تجربة اللعبة الأولى The Last of Us 1 فهي تعتبر لعبة بسيطة التحكم وغير معقدة علي الاطلاق.

- الجزء الثاني The Last of Us 2 يسمح للاعبين بفعل أشياء كثيرة وغير محدودة مثل الوصول إلى نقاط المراقبة في الأعلى والقفز والتسلق والسفر بشخصية Ellie الي أجمل مدن العالم مثل واشنطن وسياتل.

- لعبة ذا لاست أوف أس الجزء الثاني - The Last of Us: Part II يوجد بها شخصيات جديدة تمت اضافتها لمساعدة ايلي في تنفيذ المهام وتخطي المراحل مثل جاكسون وجويل وإليو.


متطلبات تشغيل لعبة 2 THE LAST OF US علي الكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة 2 The Last of Us للكمبيوتر :
نظام  تشغيل : Windows 10 64

معالج : Intel Core i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200

ذاكرة وصول عشوائي : 8 جيجابايت

بطاقة فيديو : Radeon RX 570 - GeForce GTX 770

ظل بكسل : 5.0

ظل فيرتيكس : 5.0

مساحة قرص متوفرة : 70 جيجا بايت

تحميل لعبة ذا لاست اوف أس 2 للكمبيوتر تورنت برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة