-->

تحميل لعبة ذا لاست اوف أس The Last of Us 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة ذا لاست اوف أس The Last of Us 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير
    تحميل لعبة ذا لاست اوف أس The Last of Us 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

    تحميل لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

    يمكنكم الان تحميل لعبة ذا لاست اوف أس The Last of Us 1 للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت برابط مباشر وسريع مجانا ضمن قسم العاب كمبيوتر علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر من أفضل ألعاب الأكشن التي حازت علي اعجاب الكثير من المستخدمين وحصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول، حيث قام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم لاحتوائها علي جيم بلاي واقعي وجرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للاعب أدق التفاصيل أثناء اللعب.

    تحميل لعبة الأخير منا The Last of Us 1 للكمبيوتر كاملة باخر تحديث أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل للتحميل المباشر مجانا دون مقابل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ومضغوطة بحجم صغير مرفوعة علي موقع ميديا فاير وتورنت تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب حتي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي واجهة مستخدم رئيسية بسيطة وسهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة The Last of Us للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

    تحميل لعبة THE LAST OF US 1 من ميديا فاير للكمبيوتر هي لعبة أكشن مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وهي عبارة عن لعبة قتالية من تطوير شركة نوتي دوغ Naughty Dog الأمريكية وتصميم إميليا شاتز وجاكوب مينكوف وريكي كامبير وقام بنشرها سوني إنتراكتيف إنترتينمنت رسميا عام 2013، وتعتبر لعبة The Last of Us هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث تدور قصتها حول بطل اللعبة "جول" ورحلته عبر الولايات المتحدة في مرافقة فتاة شابة اسمها "Ellie" والدفاع عن صديقته وحمايتها من أشخاص غريبين يشبهون الزومبي باستخدام الأسلحة النارية.

    لعبة The Last of Us للكمبيوتر نسخة Last Of Us Remastered لا يختلف لعبها كثيرا عن طريقة اللعب الأساسية للإصدار الأصلي The Last of Us، حيث تعتبر هي لعبة رعب ومغامرة من منظور الشخص الثالث في اطار جيم بلاي واقعي مليئ بأساليب البقاء على قيد الحياة التي يمر بها اللاعب نحو مواجهة الزومبي وأشخاص عدائيين طوال فترة اللعب التي هي عبارة عن قصة سينيمائية مثيرة تتم صياغتها بطريقة سهلة وممتعة للغاية من خلال عدد كبير من المراحل والمستويات يوجد بهم مجموعة مختلفة من المهام التي يجب اكمالها لتحقيق الفوز مع العلم أن الصعوبة تزداد بشكل تدريجي لزيادة الحماس والمتعة الحقيقية.


    قصة لعبة ذا لاست اوف أس 1 للكمبيوتر مجانا

    تعتبر رواية The Last of Us هي قصة مؤثرة بشكل كبير للغاية، حيث أن اللاعب سوف يتقمص دور الأب الذي يكون اسمه "جويل" في فترة صعبة أنتشرت فيها الأمراض الفطرية وأصابت عدد كبير من البشر بأمراض خطيرة ومفترسة، اذ أصبح الأشخاص المصابون يهاجمون جميع من يقابلونه من الأهل والجيران ويريدون اطلاق نهاية العالم، في هذه الفترة يصبح جويل من أكثر الناس الذين يتنقلون في البلد بعد أن تم تدميرها وسيطر عليها المرض، وهذا ما جعله يعد هو الخيار الأمثل للمرأة الشابة إيلي التي تكون في هذا الوقت تحتاج الي حارس شخصي خبير في التنقل لكي يساعدها في رحلتها الي موقع ميليشا الذي يبعد كثيرا عن منطقة الحجر الصحي.
     
    في لعبة The Last of Us وبسبب السلالة المعدية من الفطريات وانتشارها بسرعة كبيرة في البلاد يصاب البشر بهذه الأمراض ويتحولون الي زومبي أو موئي سائرون يهاجمون جيرانهم والأقربين وتحدث خسارة مأساوية بموت الكثير من البشر، ولكن Joel يثير غضبا لانهيار العالم من حوله ورغم قصته العاطفية يظل هو الوصي المثالي للشابة ايلي والحارس الشخصي لها أثناء الرحلة إلى ميليشيا وهي فترة خطيرة مليئة بالمشاهد المروعة، حيث تسوء الأمور بجويل وإيلي ويدخلون في مغامرة مرعبة تهدد حياتهم في لعبة ذا لاست أوف أس The Last of Us 2 اذ يواجهون مجموعة قوية من الزومبي والكائنات المخيفة والغريبة.


    مميزات تحميل لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

    - تحميل لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير هي لعبة مجانية بشكل كامل علي شبكة الانترنت دون مقابل لكافة المستخدمين.

    - لعبة الأخير منا Last of Us هي لعبة استثنائية بجيم بلاي فريد من نوعه مقارنة بألعاب الكمبيوتر المشابهة، حيث تعتبر هي اللعبة الأكثر مبيعًا حول العالم والحاصلة علي العديد من الجوائز.

    - إصدار لعبة ذا لاست أوف أس 1 الجزء الأول The Last of Us: Left Behind يعد من أفضل ألعاب الكمبيوتر ذات الجرافيك الواقعي عالي الجودة والرسوميات الواضحة.

    - العالم المتوحش في تحميل لعبة The Last of Us 1 PC يوجد به عدد ضخم من الأعداء وقطاع الطرق والبشر المصابين.

    - لعبة ذا لاست اوف أس تسمح للاعب بالاختباء وتجنب المواجهة وانشاء أسلحة ومتفجرات وفخاخ تساعد في القضاء علي الاعداء بأكثر من استراتيجية.

    - لعبة The Last of Us 1 للكمبيوتر من ميديا فاير يوجد بها معارك نارية وقتال عن قرب ونظام تغطية وتحكم ذكاء اصطناعي في جميع الشخصيات.

    - في النسخة الأصلية يمكن لجميع اللاعبين مشاهدة كافة مشاهد لعبة The Last of Us 1 بالتعليق الصوتي بصوت المخرج الإبداعي نيل دروكمان وتروي بيكر وآشلي جونسون.

    تشغيل لعبة ذا لاست اوف أس 1 للحاسوب ويندوز يتم اوف لاين دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

    شرح تحميل لعبة ذا لاست اوف أس The Last of Us 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مجانا سهل للغاية، كل ما عليك هو النزول للأسفل والضغط علي رابط التنزيل وسوف يتم تنزيلها علي جهازك بكل سهولة.


    متطلبات تشغيل لعبة THE LAST OF US علي الكمبيوتر

    متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة The Last of Us للكمبيوتر :
    نظام تشغيل : Windows XP SP3 - Vista  SP2 - 7 SP1

    المعالج : Intel Core i3 أو i5 ثنائي النواة أو أعلي

    ذاكرة وصول عشوائي : 2 جيجابايت

    مساحة قرص متوفرة : 10 جيجا بايت

    بطاقة رسومات : 512 ميجا بايت رام سلسلة Nvidia 7 سلسلة AMD 3000

    تحميل لعبة ذا لاست اوف أس بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد