-->

تحميل لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg للكمبيوتر كاملة برابط مباشر
    تحميل لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

    تحميل لعبة داي كاي بورج للكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg كاملة للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب الحركة والمغامرة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة سايبورغ ميت Dead Cyborg هي واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة مجانا علي شبكة الانترنت والتي تتناسب طريقة لعبها مع مختلف الفئات العمرية الكبار والصغار دون الاقتصار علي سن معين حيث تحتوي علي جيم بلاي واقعي وفريد من نوعه مليئ بالاثارة والتشويق ولا يوجد في مستويات اللعبة أي مشاهد عنف علي الاطلاق.

    Dead Cyborg من أجل Windows تنزيل مباشر أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة بحجم صغير تعمل علي جميع أجهزة الحواسيب القديمة والحديثة دون أن تتطلب وجود امكانيات خيالية لكي تشتغل، وعلي الرغم من صغر حجمها الا أنها تعمل بجرافيك HD عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة ثلاثية الأبعاد تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب، هذا بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    تحميل لعبة Dead Cyborg للكمبيوتر كاملة مجانا

    الميت سايبورغ Dead Cyborg هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع مستخدمي الالعاب، وتعتبر لعبة داي كايبورج هي لعبة مغامرة خيال علمي تم تطويرها بواسطة شركة ENDRE BARATH وتدور قصتها الخيالية حول معنى الحياة والموت بأسلوب تشويقي ممتع، حيث تبدأ بقيام البطل من النوم اذ يجد نفسه في مركبة فضائية تم تدميرها بالكامل بدون معرفة سبب وجوده في هذا المكان، ويجب علي اللاعب أن يقوم باستكشاف المناطق وعمل العديد من المحاولات للهروب من المركبة الفضائية.

    لعبة داي كاي بورج تحتوي علي قصة مثيرة للاهتمام من منظور الشخص الأول حيث يبدأ البطل باسترجاع ذاكرته ومحاولة نسيان المعتقدات الخيالية التي تراوده باستمرار، اذ يعتقد أن جميع البشر قد رحلوا بلا عودة وأنه هو الناجي الوحيد وعليه أن يبقي علي قيد الحياة حتي يتمكن من الهروب من المركبة الفضائية التي وجد نفسه فيها دون أن يشعر، ويجب علي اللاعب القيام باستكشاف كافة الأماكن من حوله من أجل حل الألغاز المبهمة والعثور علي أدوات وأدلة تساعده علي التقدم في مستويات اللعبة بهدف الوصول للنهاية وتحقيق الفوز.


    مميزات تحميل لعبة Dead Cyborg الجديدة للكمبيوتر

    - لعبة داي كاي بورج هي لعبة أكشن ومغامرة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة في التحكم والاستخدام يمكن لأي مستخدم أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - لعبة Dead Cyborg النسخة الجديدة تحتوي علي مجموعة كبيرة من المراحل والمهام الممتعة التي يجب علي اللاعب اكمالها حتي يضمن الفوز.

    - تعمل علي مختلف أجهزة الحاسوب حتي المتوسطة منهم والضعيفة دون الحاجة الي توافر مواصفات عالية لكي تشتغل.

    - لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg اخر اصدار تدعم العديد من لغات العالم المختلفة مثل اللغة العربية والانجليزية حتي يتمكن كل المستخدمين من تشغيلها واللعب عليها.

    - جاءت بنسخة خفيفة وحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف أو بطء الجهاز.

    - الاكشن في لعبة Dead Cyborg واقعي للغاية يشعر اللاعب كأنه يشاهد فيلم مليئ بمشاهد وأحداث قتالية مثيرة.

    - تعمل بجرافيك يحاكي الواقع وسومات ظاهرة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة داي كاي بورج الجديدة كاملة للكمبيوتر

    اسم اللعبة : Dead Cyborg

    نظام التشغيل : ويندوز

    السعر : مجاناً - Freeware

    حجم اللعبة : 30 ميجا بايت

    اسم المطور : Endre Barath

    تنزيل لعبة داي كاي بورج Dead Cyborg للكمبيوتر برابط مباشر