-->

تحميل لعبة مسار الظلام Path of Shadows للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة مسار الظلام Path of Shadows للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير
    تحميل لعبة مسار الظلام Path of Shadows للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

    تحميل لعبة مسار الظلام للكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة مسار الظلام Path of Shadows الجديدة كاملة للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن ألعاب الحركة والمغامرة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة باث اوف شادو هي واحدة من أجمل ألعاب الأكشن ذات الحجم الصغير والمتوفرة مجانا علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، كما أن طريقة لعب لعبة الظلام تتناسب مع مختلف الفئات العمرية الكبار والصغار ولا تقتصر علي سن معين، اذ تحتوي علي جيم بلاي مليئ بالاثارة والتشويق ولا يوجد به أي مشاهد عنف علي الاطلاق.

    تحميل لعبة مسار الظلام Path of Shadows PC 2022 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة بحجم صغير تعمل علي جميع أجهزة الحواسيب القديمة والحديثة مهما كانت امكانيات الحاسوب دون الحاجة الي توافر مواصفات خيالية لكي تشتغل، كما تعمل بجرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية وموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية للاعب.


    تحميل لعبة باث اوف شادو الجديدة Path of Shadows للكمبيوتر

    لعبة طريق الظلال Path of Shadows هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين، وتعتبر هي لعبة حركة ومغامرة وشبح تحكي قصة مظلمة حول الإلهة الغامضة المحبوسة في معبد خاضع للحراسة، حيث يوجد محارب غريب قد عاد من بين الأموات بهدف السيطرة على الظلال وسوف يمر برحلة خطيرة مليئة بالدماء والأسرار، اذ يمكن للاعب التحكم الكامل في شخصية قاتل الظل من أجل خدمة رغبات الألهه والتغلب علي الصعوبات بهدف انقاذ وتحرير أسرته التي تم احتجازها من قبل الأعداء.

    تحميل لعبة شادو الجديدة Path of Shadows للكمبيوتر هي لعبة أكشن تم تطويرها بواسطة 5 طلاب في جامعة برشلونة UPF للإدارة IDEC - Universitat Pompeu Fabra وهم فريق مسار الظلال ألبرت كاستيلو أنا سامبيدرو الذي عمل نماذج العدو والرسوم المتحركة وديفيد ليون الذي نفذ لها محرك ثلاثي الأبعاد وألفارو مونيوز أضاف خاصية الذكاء الاصطناعي والبرمجة وإنريكي سانشيز كاباناس كتب محتوي القصة ونموذج الشخصية الرئيسية والسيناريو وإدوارد سولير ممثل التقاط الحركة للشخصيات.


    مميزات تحميل لعبة شادو الجديدة للكمبيوتر كاملة مجانا

    تحميل لعبه شادو الجديدة للحاسوب Path of Shadows هي لعبة متوفرة بصورة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة سابقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - تعمل علي مختلف اجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب وجود مواصفات عالية لكي تشتغل.

    - تختلف عن بقية ألعاب shadow للحاسوب باحتوائها علي جرافيك بمستوي عالي الجودة ورسومات ظاهرة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

    - يمكن للاعب أن يتقمص دور البطل ويصبح قاتل ظل محترف للغاية عائد من عالم الأموات للرغبة في تنفيذ أوامر الآلهة.

    - يوجد بها عدد كبير من المستويات والمراحل تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

    - تحتوي علي مجموعة كبيرة من المهام المتنوعة التي يجب علي اللاعب تنفيذها علي أكمل وجه من أجل تحقيق الفوز.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة باث أوف شادو للكمبيوتر

    اسم اللعبة : Path of Shadows

    نظام التشغيل : ويندوز

    السعر : مجاناً - Freeware

    حجم اللعبة :310 ميجا بايت

    اسم المطور : Path of Shadows Team

    تنزيل لعبة مسار الظلام Path of Shadows للكمبيوتر برابط مباشر