U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Red Eclipse للكمبيوتر كاملة برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Red Eclipse للكمبيوتر كاملة برابط مباشر ميديا فاير

لعبة Red Eclipse للكمبيوتر

يمكنكم الان تحميل لعبة الكسوف الأحمر Red Eclipse كاملة للكمبيوتر اخر تحديث برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب كمبيوتر علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة ريد اكليبس هي واحدة من أجمل ألعاب الحركة والمغامرة لجهاز الحاسوب المتوفرة مجانا علي شبكة الانترنت والتي تضم عدد كبير من الميزات والاضافات الجديدة التي لم توجد من قبل في العاب الكمبيوتر المجانية، وهذا ما جعلها تحصل علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من كل أنحاء العالم.

تحميل افضل لعبة اكشن للكمبيوتر ريد اكليبس مجانا Red Eclipse أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة بحجم صغير تعمل بجرافيك حقيقي عالي الجودة ورسوميات واضحة تحاكي الواقع بشكل كبير تظهر للمستخدم أدق التفاصيل أثناء اللعب، هذا بالاضافة الي وجود مؤثرات بصرية وصوتية بموسيقي عالية الدقة تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية لدي اللاعب، بجانب احتوائها علي جيم بلاي واقعي مليئ بمشاهد الاثارة والتشويق ومجموعة كبيرة من المستويات والمراحل يجب اكمالها لتحقيق الفوز.


تحميل لعبة Red Eclipse للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن الكسوف الاحمر كاملة مجانا Red Eclipse هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة ريد اكليبس هي لعبة تصويب واطلاق نار من منظور الشخص الأول ذات مصدر مفتوح تعتمد علي نظام وضع اللعب الجماعي متعدد اللاعبين اون لاين عبر النت مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم، تبدأ اللعبة بمواجهة فريقين أقوياء تم اختيار اللاعبين فيهم بأسلوب عشوائي الفريق الأول اسمه ألفا ولونه أزرق والفريق الثاني اسمه أوميغا ولونه أحمر.

تحميل لعبة القتال الجديدة Red Eclipse للكمبيوتر تتميز بوجود امكانية تعديل مستوى اللعبة برسومات محسنة مع التركيز علي حركة الباركور، كما تحتوي علي مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب المتنوع مثل وضع Deathmatch ومعناه القتل بهدف التسجيل والاستيلاء على العلم ووضع Bomber Ball الذي يجب علي اللاعب فيه أن يقوم بإحضار القنابل إلى هدف العدو قبل أن تنفجر، هذا بالاضافة لوضع Race الذي يتنافس فيه اللاعبون من أجل عدد الدورات بجانب تحرير الخرائط التعاوني عبر الإنترنت.


مميزات تحميل لعبة أكشن Red Eclipse للكمبيوتر برابط مباشر

- تحميل لعبة أكشن Red Eclipse مجانا للكمبيوتر متوفرة علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

- تحتوي علي عدد كبير من أنماط اللعب المختلف مع امكانية التعديل علي كل وضع بشكل إضافي عن طريق استخدام العديد من المتحولات.

- تتميز لعبة Red Eclipse علي الكمبيوتر بحركة الباركور مثل القفز والجري على طول الجدران.

- قصة لعبة Red Eclipse واقعية للغاية حيث تشبه لعبة Unreal Tournament من ناحية مواجهة الكثير من الأعداء في الفضاء الخارجي.

- تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة سابقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

- تدعم ميزة اللعب الجماعي بوضع الاونلاين عبر الانترنت مع الاصدقاء واشخاص حقيقين من مختلف دول العالم.

- تدور أحداثها في الفضاء حيث يوجد عدد من الكائنات الفضائية يريدون فرض السيطرة الكاملة على البلاد وعلي اللاعب أن يقوم بمواجهتهم باستخدام ترسانة ضخمة من الاسلحة المتنوعة والذخائر.

- رابط تحميل لعبة Red Eclipse للكمبيوتر من ميديا فاير بدون اعلانات متوفر في اسفل هذا المقال للتنزيل بشكل مباشر.

- تدعم العمل علي مختلف الحواسيب الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب وجود مواصفات خيالية لكي تشتغل.

- لعبة الأكشن Red Eclipse علي الرغم من احتوائها علي جرافيكس عالي الا أنها جاءت بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة تخزين الجهاز.

- يوجد بها العديد من الشخصيات البارعة في فنون القتال والتي تقوم بعمل هجمات مفاجئة علي أماكن الأعداء.

- تضم مجموعة ممتعة من المستويات والمراحل التي تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.


معلومات عامة حول تحميل لعبة Red Eclipse للكمبيوتر

اسم اللعبة :  Red Eclipse

نظام التشغيل : ويندوز

السعر : مجانا

وضع اللعب : أون لاين

الحجم : 755 ميجا بايت

اسم المطور : Quinton Reeves,Lee Salzman

متطلبات تشغيل لعبة Red Eclipse علي الكمبيوتر

OS : Windows XP-Vista-7-8

RAM : 512 MB

Sound Card : Direct Sound compliant

Video RAM : 64MB

DirectX Compatible

Color Depth : 32-bit

تنزيل لعبة ريد اكليبس مضغوطة كاملة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة