-->

تحميل لعبة شارع الغضب Streets of Rage 4 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة شارع الغضب Streets of Rage 4 للكمبيوتر مجانا
    تحميل لعبة شارع الغضب Streets of Rage 4 للكمبيوتر مجانا

    تحميل لعبة شوارع الغضب 4 للكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة القتال شارع الغضب Streets of Rage 4 للكمبيوتر اخر تحديث 2022 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب قتالية للكمبيوتر الموجود علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة شوارع الغضب الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Streets of Rage هي واحدة من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي ألعاب القتال ومطاردات الشوارع، حيث أن لعبة Streets of Rage 4 للحاسوب هي لعبة قديمة من العاب جيل التسعينات التي حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة القتال شارع الغضب Streets of Rage 4 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة جديدة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع أجهزة الويندوز القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو مواصفات خيالية لكي تعمل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء جيم بلاي اللعبة، بجانب وجود مؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    تحميل لعبة القتال شارع الغضب Streets of Rage 4 للكمبيوتر

    لعبة ستريتز أوف ريج 4 Streets of Rage هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين يتم لعبها اون لاين مع الاصدقاء عبر الاتصال بالنت ومتوفرة بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وتعتبر هي لعبة فيديو فرنسية الأصل والجزء الرابع من سلاسل ستريتز أوف ريج التي تم تطويرها بواسطة DotEmu وLizardcube وGuard Crush وتم نشرها في الأسواق عن طريق DotEmu وYooreka Studio في 30 أبريل 2020 للأنظمة الأساسية مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 ونينتندو سويتش.

    تنزيل Streets of Rage 4 للكمبيوتر الشخصي تعد هي أحد سلسلة ألعاب قتال الأرصفة التي تم تقديمها عبر Sega ضمن سلاسل ستريتز أوف ريج القديمة، ويجب العلم بأن الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Streets of Rage الذي تم اصداره بعد 10 سنوات من اصدار الجزء الثالث وبعد 25 سنة من بداية السلسلة يعتبر هو واحد من أشهر وأفضل أنواع ألعاب القتال ومضاربات الشوارع، حيث يحتوي علي جيم بلاي واقعي يتلائم بشكل كبير مع الحياة الواقعية للعصر الحديث مع الحفاظ على نفس شخصيات شارع الغضب الأصلية وإضافة الكثير من الشخصيات الجديدة.


    قصة إصدار Streets Of Rage 4 الجديدة للكمبيوتر

    شوارع الغضب الجديدة الجزء الرابع تحتوي علي قصة مشوقة للغاية وتعتبر مكملة لقصة الجزء الثالث وبقية الأجزاء السابقة، حيث تدور جميع أحداث Streets Of Rage 4 في مدينة Oak Wood City الجميلة، فبعد مرور أكثر من 10 سنوات علي الانتصار الذي حققه Axel Stone والمجموعة الخاصة به على مستر اكس Mr.X وعصابته الاجرامية التي كانت تريد أن تفرض السيطرة علي المدينة وقام أكسل بطردهم، عاد الآن Axel للمدينة من جديد بهدف أن يقوم بمحاربة التوأم Y وهم أبناء Mr.X اللذان يريدان أن يكملوا مسيرة والدهم ويحققوا حلمه في السيطرة على المدينة.

    تحميل لعبة قتال الشوارع Streets of Rage 4 للكمبيوتر الجديدة يجب علي اللاعب فيها أن يتقمص دور البطل Axel Stone قائد المجموعة ويدخل في أجواء المنافسة وتنفيذ المهام المطلوبة، حيث سوف يتطلب منه مقاتلة الكثير من الشخصيات القوية التابعة لعصابة التوأم Y من أجل حماية المدينة من هؤلاء الأشرار، كما تحتوي لعبة شوارع الغضب 4 الاصدار الاخير علي عدد كبير من طرق القتال والضربات المتنوعة اذ نجح الفريق المطور في أن يعمل علي تطوير آليات القتال وتوقيت وأسلوب الضربات وسرعة الإطارات بهدف مواكبة الجيل الحالي من الألعاب.


    مميزات الإصدار الرابع من لعبة القتال الشهيرة شوارع الغضب للكمبيوتر

    - تحميل لعبة Streets Of Rage 4 على جهاز الكمبيوتر متوفر بأسلوب مجاني بالكامل دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة الاستخدام والتحكم يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة سابقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    المراحل القتالية لمحاربة عصابات الشر في سلسلة ألعاب Streets Of Rage الشهيرة كثيرة ومختلفة الصعوبة لزيادة المتعة الحقيقية والحماس.

    - تشتغل علي كل اجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام الويندوز حتي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب امكانيات عالية لكي تعمل.

    تحميل لعبة Streets Of Rage 4 بحجم صغير للكمبيوتر لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف أو بطء الجهاز.

    - تعمل بجرافيك بمستوي عالي الدقة ورسوميات ظاهرة وتأثيرات صوتية حماسية.

    - ألعاب قتال الشوارع تحتوي علي أنماط لعب مختلفة اذ يمكن لعبها اوف لاين بدون نت بشكل فردي ضد الكمبيوتر أو لعبها جماعية متعددة اللاعبين اون لاين مع اشخاص حقيقين من مختلف دول العالم عبر الاتصال بالانترنت.

    ستريتس أوف ريج 4 من ألعاب القتال الكلاسيكية التي يوجد بهام مهام متنوعة يجب علي اللاعب اكمالها لتحقيق الفوز في اطار جيم بلاي مليئ بالاثارة والتشويق.

    - الإصدار الرابع من سلسلة Streets Of Rage يضم أكثر من 17 شخصية منهم شخصيات اللعبة الأصلية وهم البطل الكلاسيكي أكسل ستون Axel Stone والفاتنة Blaze Fielding وشخصيات جديدة مثل المجنونة Cherry وذو الجسم القوي Floyd وغيرهم الكثير.


    متطلبات تشغيل لعبة Streets of Rage 4 علي الكمبيوتر

    نظام تشغيل : Windows

    معالج : Intel Core 2 Duo E8400 - AMD Phenom II X4 965

    كرت فيديو : NVIDIA GeForce GTS 250 - AMD Radeon HD 6670

    رام : 4 GB

    تنزيل لعبة شارع الغضب 4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير