U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة يوري تنبيه أحمر yuri red alert 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة يوري تنبيه أحمر yuri red alert 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة yuri red alert 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة يورى yuri red alert الاصدار الثاني القيادة والقهر انتقام يوري متاح الان برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب حرب علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة ريد اليرت 2 من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب الاكشن والحروب علي اجهزة الحاسوب، حيث أن لعبة كوماند أند كنكر : يوريز ريفينج yuri red alert 2 حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيل اللعبة الإستراتيجية الحربية Red Alert 2 Yuri s Revenge كاملة الأصلية للكمبيوتر ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Red Alert 2 Yuri s Revenge كاملة للكمبيوتر مجاناً النسخة الأصلية أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع اجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو اصدار عالي وامكانيات خيالية لكي تعمل، هذا بجانب احتوائها علي جرافيك واقعي بدقة عرض HD ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل أثناء اللعب، بالاضافة الي وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة ريد اليرت 2 Yuri's Revenge للكمبيوتر

كوماند أند كنكر : ريد اليرت 2 يوريز ريفينچ Command & Conquer: Yuri's Revenge هي لعبة مجانية تماما ضمن سلسلة كوماند أند كنكر الشهيرة ومتاحة علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة القيادة والقهر: الإنذار الأحمر 2 هي لعبة فيديو فردية وجماعية تم تطويرها بواسطة شركة EA Pacific واستديوهات ويست وود وصممت عبر داستين براودر وTodd Owens وقامت بنشرها شركة إلكترونيك آرتس لأول مرة في 10 أكتوبر عام 2001 علي النظام الأساسي مايكروسوفت ويندوز.

تحميل لعبة المحاكاة والاستراتيجية Command And Conquer Red Alert 2 Yuri's Revenge تدور قصتها حول عام 1972 عندما قام العالم الألماني أينشتاين بصناعة كرونوسفير من أجل العودة بالزمن بهدف هزيمة أدولف هتلر وجوزيف ستالين ومحو وجود الحرب العالمية الثانية من الزمن نهائيا وكان ذلك بمساعدة الرئيس الأمريكي مايكل دوغان، حيث قام بتعيين الإسكندر في منصب رئيس الوزراء السوفيتي وكان هو آخر شخص متبقي في عائلة رومانوف الذي كان يخطط هو ومستشاره يوري لعمل هجوم شامل على الولايات المتحدة بأكملها.


مميزات تحميل لعبة Red Alert 2 Yuri's Revenge كاملة للكمبيوتر مجانا

- لعبة ريد اليرت هي لعبة متوفرة بشكل مجاني دون أي مقابل أو مصاريف.

- تتمتع بواجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب الاستراتيجية.

- تشتغل بدون انترنت فردية ضد الكمبيوتر اوفلاين ومتعددة اللعب جماعية مع الاصدقاء اونلاين عبر الاتصال بالانترنت.

- لعبة ريد اليرت 2 تضم عدد كبير من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي اخري.

- تحتوي علي تأتيرات صوتية مثل صوت الضربات والنووي والطائرات والهجوم المضاد وصوت صراخ الجنود.

- تنزيل لعبة command & conquer red alert 2 + yuri’s revenge تحميل مباشر متوفر مجانا في أسفل هذا المقال.

- القدرة علي بناء قلعة خاصة بك وحمايتها من التدمير وتحصينها بالجيش.

- لعبة yuri red alert تضم العديد من مصانع الذهب التي يمكن للاعب العمل معها للحصول علي الأموال لتطوير القلعة وشراء الجنود والصواريخ والدبابات.

- توجد بها امكانية البلد المناسبة لاكمال عملية الحرب عن طريقها من بين أشهر البلدان مثل المانيا وروسيا وفرنسا وكوبا وامريكا وبريطانيا وايران والعراق وليبيا.


معلومات عامة حول لعبة yuri red alert للكمبيوتر مجانا

اسم اللعبة : yuri red alert 2

رقم الإصدار : 2000

اسم المطور : EA Games

الموقع الرسمي للعبة : cncnet.org/yuris-revenge

حجم اللعبة : 730 ميجا بايت

اللغة : الانجليزية

متطلبات النظام : كمبيوتر - ويندوز

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة