-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة ديد باي داي لايت 2020 Dead By Daylight Mobile للاندرويد بصيغة APK

تحميل لعبة ديد باي داي لايت 2020 Dead By Daylight Mobile للاندرويد بصيغة APK
    تحميل لعبة ديد باي داي لايت 2020 Dead By Daylight Mobile للاندرويد بصيغة APK

    تحميل لعبة ديد باي داي لايت 2020 Dead By Daylight Mobile للاندرويد بصيغة APK

    تحميل الاصدار الاخير من لعبة ديد باي داي لايت " ميتا في وضح النهار" علي جميع اصدارات هواتف الاندرويد والايفون اخر تحديث 2020 نسخة dead by daylight 3.6.22 برابط تنزيل مباشر وسريع بلمفات APK - OBB فتابعوا معنا.

    نبذة تعريفية عن لعبة ديد باي دي لايت موبايل Dead By Daylight Mobile

    لعبة الأكشن المثيرة للرعب ديد باي داي لايت موبايل أو كما يطلق عليها اسم " ميت في وضح النهار" تم اصدارها منذ عام 2019 وقد أعلنت الشركة المبرمجة للعبة Behaviour Interactive في العام الماضي عن صدور نسخة تجريبية منها قيد التطوير ونالت وقتها اعجاب الكثير من محبي ألعاب الأكشن والاثارة الذين خاضو تجربة اللعبة لأول مرة علي هواتفهم وبعدها بأقل من سنة وتحديدا في أبريل 2020 تم الاعلان رسميا عن نزول النسخة الأخيرة الأصلية علي هواتف الاندرويد والايفون.


    تتتميز لعبة ديد باي داي لايت عن غيرها من ألعاب الأكشن المشابهه لها بأنها تنفرد بمشاهد الرعب المثيرة للغاية والحياة الافتراضية الرائعة التي يملأها الزومبي والأشياء المتوحشة ولكن كل ذلك يحدث بشكل يميل كثيرا للواقعية بجرافيك عالي الدقة ورسومات تحاكي تماما نفس النسخة الخاصة بجهاز الكمبيوتر والبلاي ستيشن و Xbox. تشبه اللعبة نوعا ما ألعاب العالم المفتوح أمثال لعبة ببجي موبايل و فري فاير و فورت نايت ولكنها تنفرد بجانب المشاهد المرعبة والمثيرة في أغلب أوقات اللعبة. أي أنك صديقي القارئ ستعيش داخل أجواء مشاهد الأكشن والاثارة منذ البداية علي هاتفك الذكي مثلما كنت تستمتع بها من قبل علي جهاز الكمبيوتر تماما فكن مستعد.

    نجح الفريق المطور للعبة من عمل تحسينات رائعة للتحديث الأخير باضافة العديد من المميزات الجديدة وخاصة في التحكم والجيم بلاي السهل البسيط التي يمكن لأي مستخدم مبتدأ لا يمتلك خبرة سابقة أن يتعامل معه ورسم الشكل الوحشي للشخصيات بشكل احترافي بالاضافة الي التركيز علي جودة الجرافيك والرسومات عالية الدقة وتسهيل قوائم الواجهة الرئيسية وسيقوم مطورو اللعبة في الشهر القادم بعمل بث مباشر لها علي لايف ستيم لشرح كل شئ يخص اللعبة ولتلبية رغبة المتابعين وتنفيذ أرائهم ووجهة نظرهم في التحديثات الجديدة وهذا لارضاء جميع محبي ومستخدمي اللعبة.

    شرح طريقة اللعب في لعبة ديد باي داي لايت

    اللعبة تم اصدارها بشكل رسمي مجانا علي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد وعلي متجر الأب ستور لهواتف الايفون ويمكنكم تحميلها برابط مباشر وسريع من الرابط الموجود في اسفل هذا المقال. فقد قام المطورون بنقل تجربة المعارك القتالية التي كانت تدور بين أربعة من الأعداء علي النسخة الخاصة بالكمبيوتر وتحويلها بشكل مشابه تماما علي أجهزة الهاتف المحمول مع التغيير البسيط في أماكن بعض العناصر علي واجهة اللعبة وذلك لكي تتناسب مع طبيعة الهواتف المحمولة التي يعتمد التحكم الاساسي لها في اللمس بالأصابع علي الشاشة.




    ولكي تتمكن صديقي القارئ من اللعب بأريحية والاستمتاع بجميع المميزات والتفاصيل في اصدار لعبة dead by daylight الأصلي دون حدوث أي بطئ أو مشاكل بسيطة عليك أن تستخدم في اللعب هاتف يدعم نظام أندرويد 7 مثل جهاز سامسونج جلاكسي s7 أو ما يساويه في الامكانيات لتستمتع بتحكم سهل وواقعية جرافيك عالي الدقة وميزات رائعة لم تكن موجودة مسبقا في النسخة القديمة "البيتا" التي كانت قيد التطوير. قم بتسجيل حساب خاص بك علي الموقع الرسمي للعبة ليصلك كل التفاصيل عنها ولتستفيد من أي اضافة أو تحديث جديد مباشرة فور نزوله.


    نصائح وتكتيكات للتغلب على الاعداء في لعبة ديد باي داي لايت

    - لعبة dead by daylight في نسختها الأصلية مثلها كبقية ألعاب العالم المفتوح ستمر بمراحل ومستويات عديدة عليك أن تتخطاها فكن علي تركيز واختيار القرارات الصائبة قدر الامكان لكي تنجو وتبقي علي قيد الحياة. ففي البداية سيكون أمامك أمران وهو اما أن تفتح البوابة الرئيسية باستخدامك لمولدات الطاقة أو أن تنتظر وتبقي علي قيد الحياة لحين أن تجد الفتحة السرية وبعد ذلك تقوم بتأمينها. ومهمة القاتل في لعبة ديد باي داي لايت موبايل هو الحفاظ قدر المستطاع علي نزول عدد كبير من البشر الي أرض المعركة ولصقهم معا في خطاف من أجل التضحية بنوع من أنواع الشياطين المغمروة.

    تحميل لعبة ديد باي داي لايت 2020 Dead By Daylight Mobile للاندرويد بصيغة APK

    - بالنسبة للمبتدئين في بداية اللعبة وأثناء التعامل معها سيشعرون أن مظهرها ليس جيدا وانها تجبر المستخدم علي دفع المال للحصول علي شراء العملة الخاصة التي تبدل بالعناصر المساعدة علي التقدم سريعا وعبور المستويات ولكن بعد التعود عليها ولعب أكثر من جولة ولا سيما بعد عبور مرحلة ما أو انجاز مهمة شيقة سيجدون أنها من أروع ألعاب الأكشن المثيرة والمرعبة للغاية والتي لا تقارن بأي لعبة أخري اذ لاقت اعجاب الكثير من محبي وعشاق مثل هذه النوعية من الألعاب.

    معلومات عامة حول تحميل ديد باي دايلايت موبايل

    إسم اللعبة : ديد باي داي لايت موبايل Dead by Daylight Mobile

    رقم الإصدار : الاصدار الأخير 3.6.22

    آخر تحديث للعبة : ابريل 2020

    الحجم : 58 ميجابايت

    مبرمج اللعبة : Behaviour Interactive

    نظام التشغيل أو الأجهزة الداعمة : Android - iOS

    تحميل اللعبة للأندرويد من جوجل بلاي : Dead by Daylight Mobile‏

    بقية ألعاب الشركة المطورة للعبة علي الأندرويد : Behaviour Interactive

    تحميل اللعبة للأيفون من أب ستور : Dead by Daylight Mobile

    بقية ألعاب الشركة المطورة للعبة علي الأيفون : Behaviour Interactive Inc.

    تنزيل لعبة Dead by Daylight Mobile 3.6.22 ملفات APK/OBB من هنا : Dead by Daylight Mobile_v3.7.014.xapk (2.0 GB)


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع