-->

تحميل برنامج كلين ماستر برو 2021 Clean Master Pro للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج كلين ماستر برو 2021 Clean Master Pro للاندرويد والكمبيوتر

    تحميل برنامج كلين ماستر برو 2021 Clean Master Pro للاندرويد والكمبيوتر

    تحميل برنامج كلين ماستر برو 2021 Clean Master Pro للاندرويد والكمبيوتر

    في أغلب الأوقات نواجه مشكلة مهاجمة الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والكمبيوتر وذلك نظرا لاتصالنا الدائم بشبكة الانترنت والدخول علي المواقع الكثيرة باستمرار دون التأكد منها وهذا ما يجعل أغلب المستخدمين يبحثون دائما عن طريقة مثالية وسهلة للتخلص من تلك البرامج الخبيثة والفيروسات.

    بالتأكيد لا يوجد أفضل من برنامج كلين ماستر برو للويندوز والأندرويد clean master النسخة المدفوعة 2021 فهو يعطيك القدرة الكاملة على تتبع جميع الفيروسات المضرة التي توجد على جهازك الجوال وازالتها وتنظيف الجهاز بشكل كامل وحمايته من مهاجمة أي فيروسات أخرى، برنامج كلين ماستر برو للاندرويد سوف يمكنك من التخلص تماما من الملفات التالفة التي تجعل الجهاز ثقيل وتؤثر على أدائه.


    برنامج كلين ماستر للاندرويد

    ما هو برنامج كلين ماستر للاندرويد؟ هو برنامج مخصص لأجهزة الأندرويد والكمبيوتر له القدرة الكاملة على تنظيف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الملفات الضارة الغير المرغوب فيها والبرمجيات الخبيثة والفيروسات، كما يحمي أجهزة اندرويد أيضا من برامج التجسس والاختراق أو أي ملف قمت بتنزيله عن طريق الخطأ من أحد المواقع الإلكترونية الغير الموثوق بها كما يعمل كلين ماستر علي زيادة سرعة الجهاز بشكل كبير.

    ان كنت تريد أن تؤمن جهازك من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة فلن تجد أفضل واقوي من برنامج كلين ماستر للفيروسات فهو متاح الان مجانا على متجر جوجل بلاي وعلي اب ستور كما أنه متوفر أيضا برابط تنزيل مباشر وسريع بنسخة APK من ميديا فاير، برنامج clean master سوف يمكنك من الحصول على كافة المعلومات الدقيقة التي تخص المساحة الممتلئة والفارغة من الذاكرة الداخلية لجهازك وحجم الرامات.


    شرح برنامج كلين ماستر للفيروسات

    - في الواجهة الرئيسية لبرنامج كلين ماستر برو للاندرويد توجد ايقونة تختص بإزالة الملفات التالفة وأيقونة للكشف عن الفيروسات الضارة والتخلص منها وايقونة لتعزيز أداء الهاتف الذكي Phone Boost وأيقونة لتبريد معالج الهاتف وتقليل الضغط عليه.

    - توجد في البرنامج أيقونة تبريد البطارية وذلك للمحافظة على عمرها الافتراضي وتطويل مدة التشغيل قبل الشحن.

    - توجد أيضا ايقونة لتنظيف جميع الإشعارات التي تصل إلى الجهاز من عدة تطبيقات مختلفة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس اب وتطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم وغيرها مثل موبي كورة وسكاي لايف.

    - الجزء الأسفل من الواجهة الرئيسية يضم مجموعة مميزة من أدوات برنامج كلين ماستر المفضلة مثل أداة قفل الإعلانات adblocker وأداة التنظيف المتقدم للجهاز وأداة أمن الرسائل وأداة تنظيف تطبيق واتساب وغيرهم الكثير.

    - لكي تستخدم برنامج كلين ماستر للاندرويد يجب عليك أولا أن تقوم بالموافقة على بعض الاذونات التي يصل اليها البرنامج مثل الأسماء والرسائل وملفات الذاكرة الداخلية للجهاز عن طريق الضغط علي زAllow.

    - برنامج Clean Master APK أمن جدا من حيث الاستخدام وغير ضار بالمعلومات الشخصية الموجودة على الهاتف حيث يقوم بتأمين خصوصية معلوماتك من خلال مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وازالة الملفات التالفة الناتجة عن البرامج التي تم حذفها.

    مميزات تطبيق Clean Master 2021 للقضاء على الفيروسات

    - يقوم تطبيق Clean Master 2021 بالقضاء على الفيروسات وعمل تنظيف وتسريع للجهاز.

    - يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والحواسيب بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو من الرابط بالاسفل وبشكل مجاني تماما دون دفع أي رسوم.

    - تنظيف الملفات التالفة في clean master علي هواتف الاندرويد تشتغل بشكل تلقائي.

    - التطبيق سهل التحميل لأن مساحته صغيرة 21.7 ميجا بايت فقط.

    - تنزيل Clean Master Pro APK v7.4.9 للاندرويد يساعد علي حماية جهاز الموبايل من الفيروسات التي تأتي من المخترقين المتواجدين على شبكة الإنترنت.

    - يمكن عمل إصلاح كامل لمساحة التخزين وإمداد عمر البطارية.

    - تطبيق Clean Master 2021 سهل الاستخدام لجميع المستخدمين وسلس دون أي تعقيدات.

    - يتمتع لوجو برنامج clean master المميز بشكل مثالي وأنيق على شاشة الهاتف المحمول.


    معلومات حول تطبيق Clean Master 2021 للقضاء على الفيروسات آخر تحديث

    تطبيق Clean Master 2021 للقضاء على الفيروسات يعتبر هو الأفضل لك على الإطلاقفي هذا المجال، حيث يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التي جعلت منه تطبيق ممتاز ومتاح بأسلوب مجاني دون مقابل على أجهزة الأندرويد وعلي الكمبيوتر واللاب ومتاح أيضا باللغتين العربية والانجليزية لكي يتمكن جميع مستخدمي الأجهزة الحديثة والقديمة استخدامه دون مشاكل.

    إسم التطبيق : Clean Master

    رقم الإصدار : 7.4.9

    آخر تحديث : ديسمبر 2020

    الحجم : 176 ميجابايت

    الشركة المنتجة : Cheetah Mobile

    نظام التشغيل : Android - Pc

    تنزيل Clean Master للاندرويد والويندوز