U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل برنامج فايل ماستر File Master 2021 لنقل وتنظيم وإدارة ملفات الموبايل

تحميل برنامج فايل ماستر File Master 2021 لنقل وتنظيم وإدارة ملفات الموبايل

تحميل برنامج فايل مستر File Master 2021 لنقل وتنظيم وإدارة ملفات الموبايل

يمكنكم الان تحميل برنامج File Master APK v1.1.8 إصدار 2021 الذي يعد هو التطبيق الأفضل في نقل وتنظيم وإدارة ملفات الموبايل ويعتبر واحدا من أشهر البرامج المميزة في العمل علي تنظيم وتقسيم الملفات الي أنواع مختلفة ونقلها بكل سهولة الي أي مكان تريد لسرعة الوصول اليها في أي وقت، كما سوف يتيح لك القدرة علي تصفح الملفات والوصول إليها حسب الفئة الميزات الرئيسية.

تحميل برنامج file master يشبه الي حد ما برنامج اي اس فايل اكسبلور لتنظيم الملفات حيث يقوم بنفس المهام والوظائف ولكن مع وجود بعض المميزات الجديدة التي سوف تحصل عليها عند تنزيل برنامج file master فهو يعمل علي إدارة الملفات بكفاءة وسهولة كما يساعد في التعامل مع جميع ملفاتك التي تم تخزينها في ذاكرة جهازك وبطاقة microSD، كما يسمح لك بنسخ أو نقل أو إعادة تسمية أو حذف أو مشاركة الملفات من وإلى وحدات التخزين الخاصة بك.


تحميل برنامج file master

مدير التطبيقات والملفات المميز فايل ماستر هو برنامج يعمل علي إدارة العمليات بذكاء ويقوم بتحليل استخدام التخزين والكشف عن الملفات الكبيرة وملفات التكرار وجميع الملفات التي تم إنشاؤها حديثا والملفات غير المرغوب بها والمجلدات التي لم تعد هناك حاجة لها فهو يشتغل مثل محرر المستندات اذ يمكنك من تحرير الملفات أثناء التنقل كما يدعم كل أنواع الملفات النصية مثل HTML وXHTML وTXT وتنظيم وسائط WhatsApp الخاصة بك مثل الصور المتحركة والفيديو والصوت والملصقات والثائق.

بعد تنزيل فايل ماستر للأندرويد سوف تستطيع التعامل بكل سهولة مع كل الملفات المتواجدة على هاتفك سواء كانت في الذاكرة العشوائية أو داخل كارت الميمورى حيث يسمح لك بالتنقل السريع بين كافة الملفات وعمل قص ولصق ونسخ وتعديل على الاسم والعنوان والمجلد ويعطيك الحرية في تنظيم وترتيب المحتويات فهو يتعامل مع كل شبكات الإنترنت والواي فاي لكي يمنحك القدرة على نقل الملفات بين الهاتف وبين أي جهاز آخر وحذف الملفات الكبيرة التي تتسبب في بطء الهاتف.


مميزات تنزيل فايل ماستر للأندرويد File Master Apk

- يمكنكم البحث عن الملفات في محرك بحث File Master 2021 الأمثل حيث ستجد أي ملف تبحث عنه في التخزين الداخلي وبطاقة SD في 1 ثانية.

- يمكن للمستخدمين تصفح الملفات حسب الفئة مثل الصور والموسيقى والفيديو والتطبيقات.

- استكشاف وتحرير ونسخ ولصق وحذف الملفات من ذاكرة تخزين الهاتف.

- تستطيع الان أن تقوم باستكشاف المجلدات الجذر للنظام مثل البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.

- يساعدك على تحرير مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها وبقايا وذاكرة التخزين المؤقت.

- يمكنكم مشاركة WiFi ونقل ملفات wifi حيث يستغل مدير الملفات والمستكشف المجاني فايل مستر 2021 شبكة wifi ونقطة الاتصال للعمل علي نقل الملفات من هاتفكم إلى هاتف آخر أو جهاز كمبيوتر اوف لاين بدون اتصال بالإنترنت.

- يمكن للمستخدمين نقل أي ملفات سواء كان تطبيقات أو فيديو أو موسيقى أو صور بسرعة كبيرة جدا.

- هو برنامج آمن جدا حيث يوفر لك مدير الملفات المجانية ومستكشف إدارة الملفات المحلية نسبة أمان 100% ولا يوجد أي خطر علي ملفاتك ومعلوماتك الشخصية.

- يمكنك أن تقوم بقفل تطبيق FileMaster والحفاظ على خصوصيتك عن طريق عمل تأمين لـ FileMaster ببصمة إصبع أو كلمة مرور أو نمط.

- بعد تحميل FileMaster: إدارة الملفات ونقل الملفات يمكنك أن تقوم بتنظيم ملفات الالعاب الثقيلة التي توجد على جهازك مثل فورت نايت أو لعبة ببجي موبايل.

- تحميل برنامج file master سوف يعطيك القدرة الكاملة علي تنظيم وترتيب الملفات حسب أنواعها.

- يدعم الكثير من الملفات المتنوعة مثل ملفات بي دي اف والمقاطع موسيقية ومقاطع الفيديو.

- يتم تصنيف الاقسام في البرنامج علي هيئة جدول منسق ومنظم للتصفح بكل حرية حسب الملفات التي تم تنزيلها من الانترنت أو الموجودة على الذاكرة الداخلية والخارجية.


شرح برنامج تنظيم الملفات file master اخر اصدار

- عند تحميل برنامج file master تنظيم الملفات سوف يمكنكم من تنظيم جميع الملفات التي تم تخزينها على جهازك الاندرويد أو الايفون بهدف سهولة الوصول اليها بسرعة اذ أن برنامج كلين ماستر يقوم بتنظيم محتوي الملفات بشكل تلقائي إلى صور ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو وملفات وثائقية وملفات zip والكثير من الأنواع المختلفة الأخرى.

- أما من ناحية تنظيم التطبيقات فعند تحميل برنامج file master تنظيم التطبيقات سوف يكون سهل للغاية حيث ستتمكن من تنزيل العديد من التطبيقات مثل اليوتيوب والفيسبوك والواتس اب وهنا يقوم برنامج ملف ماستر لتنظيم البرامج والتطبيقات حسب الطريقة التي تريدها اذ أنك تستطيع تنظيمها من حيث أولوية الاستخدام أو الحجم لكي يتم عرض البرامج بشكل منظم.

- برنامج كلين ماستر الجديد 2021 سوف يمنحك إدارة وتنظيم الملفات بنفسك أي أنك عندما تقوم بتحميل برنامج ملف ماستر سوف يسمح لك أن تقوم أنت بنفسك بترتيب محتوى هاتفك الذكي أو الكمبيوتر.

- تستطيع الان أن تنشيء المجلدات التي تريدها وتقوم بتسميها بالأسماء التي تناسب محتواها كما يمكنك أن تضيف في كل مجلد كل ما تريد من ملفات.

- تحميل برنامج File Master Apk يتيح لك اضافة صورا ومقاطع فيديو ومقاطع صوتية جميعهم في مجلد واحد لتسهيل الوصول إلى الملفات.

- سيكون لك القدرة علي نسخ ونقل الملفات من مجلد الي آخر على نفس الجهاز حيث أنك تستطيع أن تنسخ الملف أو تنقله إلى أي مجلد آخر غير المجلد الموجود فيه.

- يمكن للبرنامج أن يقوم بتنظيف الهاتف وإخلاء مساحة من الذاكرة الداخلية وتخفيف الضغط من على الذاكرة العشوائية (الرامات).

- القدرة علي مشاركة الملفات مع الأصدقاء أوفلاين دون الاتصال بالانترنت وتتبادل الصور والفيديوهات ومقاطع الأصوات والمقاطع الغنائية وملفات البي دي اف.


معلومات عامة تحميل برنامج file master للاندرويد

إسم التطبيق : file master

رقم الإصدار : 1.1.8

آخر تحديث : ديسمبر 2020

الحجم : 25 ميجابايت

الشركة المنتجة : SmartVisionMobi

إسم الحِزمة : com.root.clean.boost.explorer.filemanager

تنزيل فايل ماستر للأندرويد برابط مباشر مجانا





تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة