-->

تحميل لعبة فري فاير ماكس 2021 Free Fire Max APK اخر تحديث للاندرويد

تحميل لعبة فري فاير ماكس 2021 Free Fire Max APK اخر تحديث للاندرويد
    تحميل لعبة فري فاير ماكس 2021 Free Fire Max v2.64.1 APK اخر تحديث للاندرويد

    تحميل فري فاير ماكس 2021 Free Fire Max apk تحديث 4nniversary للاندرويد

    يمكنكم الان تحميل لعبة فري فاير ماكس 2.64.1 Free Fire Max بلمفات apk + obb بالتحديث الاخير الذي يحمل الذكرى الرابعة 2021 أو كما يسميه بعض اللاعبين تحديث 4nniversary للاندرويد برابط مباشر وسريع من ميديا فاير بحجم 990 ميجابايت بالاضافة الي عرض خطوات التنزيل وطريقة التثبيت علي الهاتف بشكل يدوي.

    تعتبر لعبة Free Fire Max تحديث 4nniversary للاندرويد هي نفس النسخة الأصلية القديمة المعروفة لدي جميع اللاعبين ولكن توجد بعض الاختلافات في جودة الجرافيك الذي يصل الي Ultra HDR والرسومات والتأثيرات الصوتية وملامح الشخصيات وهذا يعني أن الاصدار الجديد من فري فاير ماكس: الذكرى الرابعة 2.64.1 هو نسخة محسّنة بشكل قوي للغاية من الإصدار الأساسي وعلي الرغم من ذلك فهي ما زالت حتي الان في مرحلتها التجريبية.


    نبذة تعريفية عن تحديث فري فاير ماكس 2.64.1 الذكرى الرابعة

    في الاسبوع الأخير من شهر أغسطس الحالي 2021 قدمت لعبة Garena Free Fire Max تحديث جديد معدل من النسخة الأساسية للعبة وكان ذلك احتفالا بالذكرى الرابعة ومرور 4 سنوات على إطلاق فري فاير ويجب العلم بأن المطورين سوف يقومون بعمل تشغيل صيانة للخادم وخلال فترة الصيانة التي ربما قد تصل الي 6 ساعات لن يتمكن اللاعبين من تسجيل الدخول إلى اللعبة.

    تحميل لعبة فري فاير ماكس 2021 Free Fire max apk+obb الجديدة لهواتف Android و iPhone تعتبر هي أفضل لعبة Battle Royale جديدة تعمل بجرافيك فول اتش دي ورسومات عالية الجودة هذا بالاضافة الي مغامرة رائعة للقتال مع الاصدقاء في وضع Battle Royale عبر الإنترنت في مدة معارك لا تزيد عن 10 دقائق يمكنك فيها أن تقوم بالقضاء على جميع الخصوم وهم 49 لاعب لكي تصبح أنت الفائز في المعركة.


    تحميل فري فاير ماكس apk + obb

    لعبة فري فاير ماكس للاندرويد والايفون تحديث Free Fire Max الجديد يعد هو إصدار مطوّر ومحسّن من لعبة فري فاير الأصلية التي قامت بانتاجها شركة Garena والتي حين وقت صدورها لاقت شهرة وانتشار سريع ونجاح ساحق على الهاتف الأندرويد حتي أنها أصبحت تتنافس بشراشة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى أمثال لعبة ببجي أو لعبة فورت نايت وكول اوف ديوتي.

    مميزات لعبة فري فاير ماكس 2021

    تنزيل Free Fire Max الإصدار الأخير 2021 يحتوي علي واجهة مستخدم وإعدادات سهلة لا تختلف كثيرا عن النسخة الاساسية للعبة  فري فاير ماكس.

    - يوجد بها رسوميات محسّنة بصورة رائعة وخيارات لعرض دقة جرافيك HD وHDR وUltra HD.

    - هذا التحديث يضم تصميمات جديدة للرسوميات والشخصيات الموجودة داخل اللعبة.

    - يوجد 50 لاعب في نفس الوقت داخل الخريطة الواحدة.

    - مدة المعارك فيها 10 دقائق مثل الاصدار القديم.

    - يوجد بها إمكانية تخصيص جميع أدوات التحكم داخل اللعبة.

    - يمكن تنزيل لعبة Free Fire Max فري فاير ماكس الجديدة بشكل مجاني تماما على الهاتف الاندرويد.

    معلومات عامة حول تنزيل فري فاير ماكس 2021

    اسم اللعبة : Free Fire Max

    رقم الإصدار الجديد : 2.64.1

    الموقع الناشر للعبة : Garena Free Fire

    آخر تحديث للعبة : أغسطس 2021

    الحجم : 990 ميجابايت

    الشركة المنتجة : Garena

    اسم الحزمة main.2019112289.com.dts.freefiremax.obb

    الترخيص : مجانا


    شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الموبايل الاندرويد

    في البداية يجب النزول للأسفل وتحميل ملف فري فاير ماكس apk + obb وبعد ذلك قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات الخصوصية والأمان الموجودة بالهاتف وعن طريق أي برنامج تصفح ملفات قم بفك الضغط عن ملف اللعبة وقم بنقل أو نسخ مجلد main.2019112289.com.dts.freefiremax.obb وانقله إلى مجلد android/obb في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم افتح أي تطبيق VPN وقم بتغيير الاتصال إلى دولة البرازيل أو إندونيسيا وقم بتشغيل اللعبة.

    تنزيل لعبة فري فاير ماكس 2021 Free Fire Max Apk+Obb للأندرويد والأيفون

    رابط تنزيل اللعبة للاندرويد من متجر جوجل بلاي : Garena Free Fire MAX

    تحميل لعبة فري فاير ماكس 2021 للايفون من متجر أب ستور : garena-free-fire-max-iOS

    ملحوظة هامة : يجب العلم بأن تنزيل لعبة فري فاير ماكس للاندرويد ليس متوفر بشكل رسمي لأن حتى وقتنا هذا ما زالت تعمل بإصدار تجريبي كما أنها ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم وفي الوقت الحالي يمكن للمستخدم أن يقوم بتثبيت اللعبة عن طريق تطبيق في بي ان وتغيير الاتصال الي دولة البرازيل أو إندونيسيا وقريبا سوف تكون متوفرة للتثبيت في دول أخرى.

    تحميل Free Fire Max v2.64.1 apk + obb ملفات كاملة

    فري فاير ماكس apk من هنا : com.dts.freefiremax 2.64.1-2019112288.apk

    فري فاير ماكس obb من هنا : main.2019112288.com.dts.freefiremax.obb

    بصيغة XAPK من هنا : GARENA-FREE FIRE-MAX V2.64.1.xapk

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK ستحتاج الي معرفة شرح طريقة تثبيت ملفات XAPK على الهاتف الاندرويد، لذا صديقي قم بتنزيل ملف GARENA-FREE FIRE-MAX V2.64.1.xapk تحميل مباشر من الرابط بالاعلي ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح : تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار.