-->

تحميل لعبة ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 2022 اخر تحديث

تحميل لعبة ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 2022 اخر تحديث
    تحميل لعبة ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 2022 اخر تحديث

    تحميل لعبة ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA 1.6.0 اخر تحديث

    يمكنكم الان تحميل ببجي الهندية اخر تحديث Pubg Mobile Indian 1.6.0 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم  ألعاب عالم مفتوح علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة ببجي الهندية battlegrounds mobile هي نسخة معدلة من النسخة العالمية الاصلية بأسلوب هندي بكل ما تحمله من تفاصيل، تم تقديمها للأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد حيث بامكانهم تثبيتها بشكل يدوي بملفات  APK وOBB.

    يجب العلم أن لعبة ببجي موبايل الهندية الجديدة BattleGrounds Mobile India Apk 4 هي إصدار تابع للإصدار العالمي من ببجي موبايل مع وجود بعض الاختلافات البسيطة، فسوف تجد أنه تم حذف كلمة قتل من ببجي الهندية وتم تعويضها باستخدم كلمة مهزوم وإنهاء، كما أن نسخة ببجي الهندية لا يوجد فيها دماء حمراء وذلك لأن الحكومة في الهند قررت قبل ذلك أن تقوم بحظر لعبة ببجي في سبتمبر 2020 في ادعاء ان لعبة ببجي تحاول سرقة بيانات المستخدمين إلى خوادم خارج الهند.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة ببجي الهندية 2022

    لعبة PUBG MOBILE INDIA هي لعبة مجانية كاملة دون مقابل متاحة لجميع المستخدمين تم تصميمها من قبل شركة Krafton بدقة جرافيك واقعي للغاية ورسومات ثلاثية الأبعاد تظهر للاعب كل التفاصيل الدقيقة الموجودة في اللعبة هذا بالاضافة الي مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من المتعة والحماس، كما أن تنزيل ببجي الهندية apk تحديث المقاومة الجديد BGMI 1.6.0 apk + obb جاء بحجم صغير جعلها تشتغل علي مختلف الاجهزة الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تعمل علي الهاتف.

    تنزيل ببجي الهندية متوفر وجاهز بشكل كامل كل ما عليك هو فتح متجر Google Play علي أجهزة Android لكي تقبل دعوة الوصول المبكر إلى باتل وبعد ذلك تستطيع أن تقوم بعمل تسجيل دخول إلى ببجي الهندية مباشرة إذا كنت قد قمت بتحميل اللعبة من سوق بلاي، حيث بعد أن تقوم بتحميل ببجي الهندية سوف تطلب منك تسجيل الدخول عن طريق Facebook أو Twitter أو تسجيل الدخول بواسطة نفس الحساب القديم المستخدم في الدخول علي لعبة ببجي موبايل القديمة وذلك من أجل عمل استرداد لمشتريات المتجر والمخزون.


    مميزات تحميل لعبة ببجي الهندية BattleGrounds Mobile India Apk

    - هي لعبة مجانية تماما دون أي مصاريف ومتوفرة علي شبكة الانترنت لكل المستخدمين.

    - تحتوي علي جرافيك يحاكي الواقع وجودة رسومات محسنة بأحدث التقنيات.

    - تضم عدة أوضاع لعب مختلفة مثل وضع خطر فلورا الجديد - وضع مترو رويال - وضع جبابرة المعركة الاخيرة - وضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس - وضع العدوى - وضع القوة الرونية - وضع VS AI.

    - في تحديث المقاومة الجديد للعبة ببجي الهند يوجد أكثر من خريطة واسعة تضم أماكن ومدن يمكنك استكشافها مثل خريطة فايكندي وخريطة باي لود 2.0.

    - الشخصيات في ببجي الهندية مثل شخصيات شعب الهند.

    لعبة ببجي الهندية أصبحت متاحة رسميًا لنظام iOS ايفون وايباد يمكن تنزيلها من متجر أب ستور.

    روابط تنزيل ببجي الهنديه apk + obb  بحجم صغير متوفرة بتنزيل مباشر من ميديا فاير بالأسفل.

    طريقة لعب ببجي الهندية على محاكي الكمبيوتر

    من الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لم تقم بعمل إصدار من لعبة بابجي الهندية pubg mobile india للكمبيوتر، لذا ان كنت تريد تشغيل ببجي الهندية علي الحاسوب يمكنك تشغيلها عبر استخدام محاكيات الاندرويد المعروفة مثل محاكي BlueStacks أو محاكي ميمو بلاي أو محاكي جيم لوب، حيث الأن أصبح من السهل تنزيل ببجي النسخة الهندية على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows وعلي الهاتف المحمول والماك Mac بواسطة زيارة قسم تحميل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر.

    كل ما عليك صديقي المتابع لتشغيل لعبة بابجي الهندي على جهاز الكمبيوتر هو تنزيل أحد برامج محاكاة أندرويد وتثبيته وليكن مثلا بوستاك، ثم التوجه الي متجر Google Play وعمل تسجيل دخول وتحميل ببجي الهنديه 2021 Battlegrounds Mobile India v1.6.0 APK على جهاز الموبايل الخاص بك، ثم تشغيل لعبة Battlegrounds Mobile India عن طريق المحاكي وسجل دخولك عليها باستخدام Twitter أوFacebook وسوف تشتغل معك لعبة ببجي موبايل الهنديه على الكمبيوتر بدقة عالية ودون حدوث أي مشاكل.


    الاختلاف بين لعبة ببجي موبايل الهندية ولعبة ببجي موبايل الاصلية

    - في لعبة PUBG Mobile Indian version APK سوف يكون هناك قيود جديدة على الأطفال الذين ينقص عمرهم عن 18 عام وعند تسجيل الدخول سيحتاجون الي رقم هاتف شخص أكبر سنا.

    - تحديث ببجي الهنديه 1.5 يوجد به نظام إدارة للعب يحتوي علي تنبيهات تذكر اللاعبين الصغار بعدم التأثر لأنهم داخل بيئة خيالية في عالم افتراضي وليس حقيقي.

    - لعبة ببجي الهندية تمنح اللاعبين خادم افتراضي لدولة الهند ويمكنهم تغييره من الاعدادات.

    - لعب لعبة ببجي الهندية هو عبارة عن جيم بلاي تعليمي يعلم اللاعبين طريقة اختيار الأسلحة المناسبة للقضاء علي الخصم ومحاولة البقاء علي قيد الحياة.

    - تعتبر ببجي الهندية تحديث Resistance هي لعبة أقل عنفًا من ببجي موبايل النسخة القديمة حيث لا يوجد بها دم أو أي علامات حمراء والألوان المتاحة هم الأخضر والأصفر.

    معلومات عامة حول تنزيل BGMI 1.6.0 ملفات APK+OBB

    اسم اللعبة : Battlegrounds Mobile India BGMI

    الحجم : 690 ميجابايت

    اسم المبرمج : KRAFTON Inc

    المتطلبات : أندرويد 5.1 و أحدث

    السعر : مجاني


    أحدث إصدار : 1.6.0

    اخر تحديث : 25 سبتمبر 2021

    تنزيل ببجي الهنديه apk + obb Battlegrounds Mobile India برابط مباشر

    تحميل ببجي الهنديه من جوجل بلاي : Battlegrounds Mobile India

    تنزيل ببجي الهندية apk من هنا : com.pubg.imobile_1.6.0-15522.apk

    تنزيل BGMI v1.6.0 obb من هنا : main.15522.com.pubg.imobile.obb

    ببجي الهندية للايفون والايباد : BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA IOS