-->

تحميل لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel للاندرويد بصيغة ملف APK

تحميل لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel للاندرويد بصيغة ملف APK
    تحميل لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel للاندرويد بصيغة ملف APK

    تحميل لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel للاندرويد بصيغة ملف APK

    تحميل الاصدار الاخير من اللعبة الاستراتيجية في المقام الأول يوغي Yu-Gi-Oh! Duel Links 4.5.0 اخر تحديث لعام 2020 برابط تنزيل مباشر وسريع علي هواتف الاندرويد والايفون. لعبة يوجي للموبايل أخر اصدار من أقوي الألعاب الاستراتيجية المسلية التي يمكن للمستخدم أن يسلي بها وقته الذي يقضيه في المنزل مضطر في ظل الظروف التي يمر بها العالم.

    نبذة تعريفية عن لعبة يوغي للاندرويد والايفون اخر تحديث 2020

    لعبة يوغي للأندرويد والأيفون من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي نالت شهرة عظيمة في الفترة الأخيرة علي منصات الهواتف الذكية والتي ذكرنا منها قبل ذلك الاصدار الثالث للعبة الكلاسيكية الرائعة ذي سيمز The Sims 3 للاندرويد 2020. واللعبة الاستراتيجية المثيرة للغاية تحدي الزومبي ضد النباتات بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 Plants Vs. Zombies. لعبة يوجي يستخدم فيها اللاعب عقله وزيادة من التركيز لتدبير أموره ورسم الخطط اللازمة للفوز في اللعبة والوصول لأعلي الجولات.

    نجح فريق الشركة العملاقة كونامي في تقديمهم لنا أقوي ألعاب البطاقات وليس غريبا عليهم اذ قدمو لنا العديد من الألعاب الأكثر شهرة في العالم مثل لعبة بيس بمختلف اصداراتها والمزيد من الألعاب الأخري. تتضمن الفكرة التي صصمت بها لعبة Yu-Gi-Oh! Duel علي مواجهة الأعداء بالبطاقات وهي التي تكون الفاصل دائما في أقوي المعارك الموجودة في جيم بلاي اللعبة. وفوز اللاعب في لعبة يوغي يتوقف علي الدقة في اختيار البطاقات المناسبة في الأوقات المناسبة أيضا التي تحتاج فيها البطاقة. كما يجب عليك ان تستغل الطاقة التي تتوفر في كل بطاقة أكثر استغلال ممكن.



    كيف تلعب لعبة Yu Gi Oh علي هواتف الأندرويد والأيفون؟

    طريقة لعب يوغي 2020 سهلة جدا والجيم بلاي سلس وليس معقد ففي البداية صديقي عليك أن تبذل أقصي مجهود لكي تحصل علي نجمة واحدة علي الأقل وذلك من أجل أن تفوز في المسابقة البدائية الرائعة Duel Quizzes وهذه المسابقة هي التي ستحصل فيها علي العديد من المكافئات المساعدة لك في التقدم بسرعة وانهاء المراحل والوصول للمزيد من الجولات المختلفة.

    تتوفر في اللعبة العديد من البطاقات التي يمكنك الحصول عليها عند عبور المستويات فمثلا عندما تكمل المستوي الأول وتتقدم وتصل للمستوي السادس وقتها ستحصل علي بطاقة "بلوك اتاك" وعند الوصول للمستوي السابع ستحصل علي بطاقة الشجاعة "بانر" وعند الوصول للمستوي الحادي عشر ستحصل علي البطاقة الثمينة "ازالة المصيدة" وغيرهم العديد من البطاقات المتوفرة في اللعبة.


    وأحيانا صديقي تطلب منك اللعبة التخلص من هذه البطاقات وعليك أن تتخلص منهم وذلك لأن البطاقات ليست مفيدة في بعض الأحيان ففي بعض الأوقات تكون بعض البطاقات وجودها نقطة ضعف لك في اللعبة وثؤثر عليك بسلبية. وللحصول علي المزيد من المكافئات والجوائز عليك بمواجهة أعداء أكثر شراسة لتجني الكثير من المكافئات العالية ذات الأداء الأقوي والتي تعين علي التقدم وانهاء المهام بأكثر سرعة.

    قوة بطاقات ألترا رار Ultra Rare في لعبة يوغي

    في لعبة يوغي وأثناء اللعب يتم تنظيم حدث رائع يسمي "حدث اطلاق لعبة يوغي" هذا الحدث يستفيد منه أغلب مستخدمين اللعبة ويشارك فيه أغلب المحترفين للاستفادة منه قدر المستطاع وعندما تشارك فيه ستحصل علي المزيد من المكافئات ذات الجودة العالية والتي تكون عبارة عن ثلاث بطاقات من نوع "الترا رار" ستجدهم في صندوق الهدايا وأسماء هذه الثلاث بطاقات "الساحر الداكن" و"التنين الأبيض" صاحب العيون الزرقاء و "التنين الأسود" أو الساحر الأسود صاحب العيون الحمراء.

    تحميل لعبة يوغي للاندرويد 2020 Yu-Gi-Oh! Duel للاندرويد بصيغة ملف APK

    يمكنك استخدام هذه البطاقات حينما تريد أن تقوم باستدعاء الجزية وهذا يكون في المستوي السابع أو المستوي الثامن ويمكنك من خلالهم أيضا أن تسيطر سيطرة كاملة علي أمورك عن طريق بناء التشكيلات حول هذه البطاقات. ولكن صديقي القارئ عليك أن تكون حذرا ولا تعتمد عليهم اعتماد كامل يمكنك أن تبقي بطاقتين فقط فوق أرضك من نوع بطاقات "Ultra Rare" وفي أثناء اللعب أيضا قد تظهر لك حزمة بطاقات "Kuriboh " وستجدها منبثقة علي شاشة الهاتف وعند الحصول علي هذه الحزمة يعتبر كأنك حصلت علي بطاقة من بطاقات ألترا رار أو بطاقات "سوبر رار" مثلما يمكنك الحصول عليهم عند القيام بشراء الحزمة.

    الجانب الدفاعي والجانب الهجومي في لعبة Yu Gi Oh

    في لعبة يوجي ستواجه العديد من الأعداء أصحاب القدرات المختلفة فستجد منهم عند خوض المعارك أعداء ضعيفة القوة وهؤلاء يمكنك التغلب عليهم بأسهل ما يمكن وستجد أيضا أعداء شرسة تأخذ منك الكثير من الوقت لكي تتغلب عليهم. فعليك أن تبذل قصاري جهدك لكي تمتلك وحش يكون لديه احصائيات عالية "DEF" وتقوم بوضعه في واجهة الأعداء وذلك في الوضع الدفاعي. وعليك أيضا أن تحافظ عليه من أن يتم تدميره ف وقتها لا يستطيع ال "LP" الخاص بك أن يتحمل فأنصحك بأن تكون حذر في الجانب الدفاعي وأن تهتم بالجانب الهجومي أيضا لقضاء علي الأعداء.


    أسرار احتراف لعبة يوغي

    عند القيام ببناء التشكيلات الدفاعية والهجومية الخاص بك عليك أن تهتم ببعض الأمور التي تساعدك علي الفوز والتفوق بسرعة في الجولات :

    - الاحتفاظ جيدا بالبطاقات الاملائية وذلك لأن البطاقات ستفيدك جدا في الناحية الهجومية ويمكنك وقتها أن تقلب كفة المعركة لصالحك.

    - عليك أن لا تستخدم بطاقات "ازالة المصيدة" في جميع المواقف فلابد من توفير مثل هذه البطاقات للمواقف الصعبة لانها ستعينك جدا في مواجهة الخصوم والقضاء عليهم.

    - يجب أن يتوفر لديك بعض الوحوش القوية ذات القدرات العالية والتي تم تصنيفهم ممن نجمة الي اربعة نجوم وذلك لتسمح لهم بالانتشار في الأرض ومشاركتهم معك في أقوي المعارك المهمة.

    - من الأفضل أن يكون لديك عدد كبير من الوحوش مختلفة القوة الضعيفة والمتوسطة والقوية وذلك لأن لكل وحش منهم له دور في المواجهة فلا تعتمد علي ادخار الوحوش القوية فقط.

    - عليك التركيز جيدا في اقتناء البطاقات التي تتناسب مع خطة لعبك والاستراتيجية التي تتبعها أثناء لعبك في لعبة يوغي فيجب عليك أن تستغنا عن البطاقات التي لا تفيدك واحرص علي جمع البطاقات الثمينة ذات القدرات العالية.

    - قم باختيار الأحجار الكريمة في لعبة Yu Gi Oh بحكمة وقم بفتح سطح السفينة لبناء المهارات اللازمة فعليك اختيار المهارة المناسبة لكل سطح لتتمكن من أكبر استفادة ممكنة منها.


    لعب مواجهة شخص ضد شخص أونلاين في لعبة يوغي

    يعتبر من أجمل الأشياء الرائعة والمتاحة في لعبة يوغي موبايل هو وضعية اللعب أون لاين متعدد اللاعبين ومواجهة أشخاص من مختلف أنحاء البلاد فكن علي أتم استعداد وتركيز عالي أمام الذين ينتظرون مواجهتك. فعليك أن تتأكد من القيام ببناء مجموعة ضخمة من الوحوش لتمتلك الأولوية في التقدم والقضاء علي الأشخاص الذين يقومون باستغلال أسطح المبتدئين واستخدامها كميزة أو أداة اضافية تساعدهم علي التغلب أثناء المعارك ففي البداية يجب عليك أن تخوض المعارك مع الأشخاص الذين يتواجدون معك في نفس المستوي لكي تمتلك الخبرة التي تساعدك في الصمود أما الاشخاص الأكثر احترافية.

    معلومات عامة حول تحميل لعبة يوغي 2020

    إسم اللعبة : Yu-Gi-Oh! Duel

    رقم الإصدار : اخر اصدار 4.5.0

    آخر تحديث للعبة : مارس 2020

    الحجم :77 ميجابايت

    مبرمج اللعبة : KONAMI

    نظام التشغيل أو الأنظمة الداعمة : أندرويد وأيفون Android, iOS

    تحميل للأندرويد من جوجل بلاي : Yu-Gi-Oh! Duel Links‏

    بقية ألعاب أندرويد لشركة كونامي المبرمجة للعبة : KONAMI

    تحميل للأيفون من أب ستور : Yu-Gi-Oh! Duel Links

    بقية ألعاب أيفون لشركة كونامي المبرمجة للعبة : KONAMI